nancy_83

nancy_83 @nancy_83

عضوة جديدة

قلبي عم يحترق

تأخر الحمل

مخنوقة وحاسة قلبي عم يحترق والدنية صغيرة فيني مالقيت حدة اشكيلو بعد الله الا انتو ... انا الي سنتين وثلاث اشهر متزوجة وماصار حمل وما في اسباب بتمنع الحمل حللنا انا وزوجي وعملنا كل الفحوصات وما في سبب ... تاخرت علي هاد الشهر 4 ايام وتعشمت وتفائلت زيادة اني ممكن اكون حامل زي كل البنات ،،، بس للاسف اليوم شرفت حضرة جنابها وفقستني وحرقتلي قلبي فوق ما هو محروق ....والله نفسي اكون ام ,,, لا اعتراض على حكم الله انا راضي باللي كاتبلي يا ربي وكل تاخيرة وفيها خيرة من عنده بس والله نفسي احمل نفسي يصير عندي بيبي اضمه لصدري واحضنه ... البنات اللي قبلي تزوجو واللي بعدي حملو وانا لا ... والله اني تعبت ودمعتي ما عم بتوقف لدرجة صرت ادعي على حالي بالموت يمكن برتاح

اسفة اني طولت عليكم بس والله تعبانة وما لقيت غيركم افضفضله
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nora y nora
nora y nora
الله يرزقك اختي بالذرية الصالحة ادعي بالثلث الاخير من الليل وخذي بالاسباب يعني استعملي كاشف التبويض وممكن تشربي عصير الانانا س انا سمعت انه منشط كويس
فروووحة الشمال
فروووحة الشمال
الله كريم ...ياما فرحت لما تتأخر عني امني نفسي واقول حمل حمل واخر شي تنزل الحمدلله ع كل حال..... 
ladyhadjer
ladyhadjer
ما جربتي الرقيا يا اختي ؟؟؟؟
احمدي الله انو ما عندك شيء ؟؟ تخيلي لو عندك لا سمح الله مرض او ما تعانيه بعض الاخوات من حالات لا يمكن الحمل منها ابدا .. و لا شفاء خلاص راحت الاحلام
اما انتي لا .. ما عندك شيء .. مسألة وقت فقط وقت .. و دعاء و تمسك بالله
قريبة زوجي 5 سنوات ما جابت شربت منقوع عشبة "شجرة مريم" اعتقد انها الميرامية لكن طازجة من العمرة جابتها خالة زوجي هيّ الان حامل ما شاء الله
لا تخافي تمسكي بالله وارقي
ملاك الشافعي
ملاك الشافعي
الله يرزقك بالذرية الصالحة
متفائله رغم كل شيء
الله يرزقك وكل محرومه