محتاره بين زوجي واخوي

الأسرة والمجتمع

اخواتي العزيزات اكتب لكم مشكلتي وقلبي يعتصر من الألم واتمنى اجد عندكم النصيحه والتوجيه

الجمعه القادم زواج اخوي ابن امي وابوي وزوجي رافض اني احضر
السبب ان اخوي مصر وقت الزفه انه يدخلون معه 2 من اصحابه عند الحريم وزوجي يقول هذا مو من عاداتنا وتقاليدنا دخول اغراب على محارمنا
طيب انا وش ذنبي يعني اذا دخلوا راح اخالطهم راح اكون بعيده ومحتشمه
اختي زوجها من نفس المنطقه وقال لها نفس الكلام لكنها اصرت عليه وهذي هي راح تجي بكره ان شاء الله من الرياض لكن شرط عليها ماتاخذ اي وحده من البنات ماعدا الصغيره ام 10 شهور لازم تاخذها لانها ترضع
انا ناقشت زوجي وتكلمت معه ومافي فايده انا مو مرتاحه بحياتي معاه صحيح انه يحترمني ويحبني لكن دايم مهملني واصحابه وكمشاويره على حساب بيته وزوجته وبنته
كذا مره اتكلم معاه يقول انا رجال مع اني ماطلبت منه شيء غير يعطيني من وقته شوي دايم جالسه لحالي لاازور احد ولااحد يزورني ولااطلع مجمعات ولاحفلات 24 ساعه بالبيت حتى امي ازورها وانا واقفه مااجلس عندها
انا فكرت اعانده واحضر الزواج مع انه مهددني بالطلاق اذا رحت ونفس الوقت اذا اطعته راح يضيق صدري ذاك اليوم وممكن يصير فيني شيء من القهر والهم كل الاهل مجتمعين وفرحانين الا انا
بنات ابسالكم زوجي صحيح كلامه ولا لازم احضر الزواج دام انه لأخوي

دلوني على الحل السليم والله تعبت من التفكير
126
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوهره3
جوهره3
سلااامات وش يحس فيه اخوووووووووك انهبل ولا ايش

بعدين اذا مره مايقدر يدخل الا واحد معاه يدخل اخوانه اهل العرس او ابووه ااخوياه عند الحريم قوووويه

خلااص العالم انجنووووو الحريم والرجال لوووووووووووووووووووول

ع فكره حتى زوجك انهبل معاااااهم

وش دخلك يمنعك قولي اذا جات الزفه بخرج من القاعه غرفه ثانيه لين يروحون
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
ماله ححق يمنعك تحضرين ؟؟؟؟ بعدين من قاله انه اصحاب اخوك بيدخلون معه ؟؟؟؟ اذا انتي تحمملي لانه موكل شي ينقال
وثاني شي كيف بيدخل اصحابه والعروس وش وضعها اصلا غلط حركته؟؟؟؟؟
انا اشووف ابككي وتمسكني ترى الرجال ماينفع معهم العنااد ابد حايليه ومن هنا وهنا بيوافق
تاتي شوبينج888
تاتي شوبينج888
غريبه الحركه بس ماله حق يمنعك
حاولي تقنعينه لان هذا اخوك
واوعديه تخرجي من القاعه وقت الزفه
واخوك هذا غريب اطوار كشته هي
صاحبة قناع الورد
صاحبة قناع الورد
غريبه الحركه بس ماله حق يمنعك حاولي تقنعينه لان هذا اخوك واوعديه تخرجي من القاعه وقت الزفه واخوك هذا غريب اطوار كشته هي
غريبه الحركه بس ماله حق يمنعك حاولي تقنعينه لان هذا اخوك واوعديه تخرجي من القاعه وقت الزفه...
ما يصير أختي :(
رمش العيون2
رمش العيون2
غريبه الحركه بس ماله حق يمنعك حاولي تقنعينه لان هذا اخوك واوعديه تخرجي من القاعه وقت الزفه واخوك هذا غريب اطوار كشته هي
غريبه الحركه بس ماله حق يمنعك حاولي تقنعينه لان هذا اخوك واوعديه تخرجي من القاعه وقت الزفه...
حكمي شرع الله
حركه اخوكي يدخل اثنين من اصحابه غريبه
ليه اش الله حاده
ترا امره غريب
وش بيصير فيه لو مادخلهم اتفاهمي مع اخوكي لان فعله هذا غلط
عريس واصدقائه وداخلين بنص الحريم وش يسون

ثانيا بنسبه لزوجك علميه انك تحترمين كلامه ورايه لكن هذا اخ وصله الرحم واجبه وتلبيه الدعوه كذلك
وانه تستنكرين بشده ادخال الرجال علي الحريم
ورحي الزواج وقبل دخول اصدقاء اخوكي اطلعي من الزواج وكذا اسلم الحلول