بنات في عروض دايم اشوفها يكتبوا خلاطه ويكون مثلا السعر 300 يصير 170 بعرف خلاطه يعني ايه يعني تعجن كمان ولا لا؟؟؟

الله يسعدكم الي متاكده تقول لانه انا ابغى اشتريها بناء على كلامكم انا محتاجة عجانة
اللهم اغفر لابي وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم انه كان تاليا لكتابك فشفع فيه قرانك وارفع منزلته واكرمه مع الشهداء والصديقين اللهم امين
ولا وحده عندها عجانه
اللهم اغفر لابي وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم انه كان تاليا لكتابك فشفع فيه قرانك وارفع منزلته واكرمه مع الشهداء والصديقين اللهم امين
العجانه غير عن الخلاط ونصيحه للكل الي ماعند عجانه يشتري والله تطلع الاكل غييير ومن تجربه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يعني الخلاط 170 ريال وقبل الخصم 300 يعني خلاط بس للبيض؟؟!!!! لانه شكله زي العجانه

الساعة الآن 06:12 .