السلام عليكم ورحمة الله

اولا : كل عام وانت بخير وصحه وعافيه

ثانيا : انا زواجي بعد ثلاث اشهر والا الان محتاره في الفستان ومو قادره اقرر , لكن صراحة قلت لنفسي اذا في وحده في جده او في المدينه متزوجه قريب وحابه تبيع فستانها فانا جاهزه اشتريه اذا موديله عجبني وقياسه تمام لان مقاسي سمول .. وما يكون انلبس الا مره وحده على الاقل انفع غيري وانتفع انا والسعر ان شاء الله ما نختلف عليه .. اللي راح تعرض علي فستانها وتكون بالمدينه طبعا راح اجيها البيت اذا هذا الشي ما يسببلها ازعاج او مضايقه عشان اشوف الفستان ... وبالنسبه للي في جده اذا قدروا يرسلولي الصور على الخاص اكون شاكره وممنونه , او اذا ما كانت عندها صور متوفره انا راح اسافر جده واشوفه .
ارجوكم انكم ما تطولون علي بالرد لاني جدا مستعجله وانا اساسا ما جهزت اي شي لحد الان ... وجزاكم الله عني كل خير ... وفرج عنكم هم مثل ما بتفرجون علي هموم كثيره.

هلا عيوني

والله يسعدك ويتمم لك على خير

فستان زواجي من فتره اعطيته قريبتي

لكن اذا تحبي الغمره فهو ماانلبس الا مره وحده

ومره تانيه الله يوفقك

مشكوره حبيبتي على ردك واهتمامك , لكن انا ماراح اسوي غمره لانه الوقت ما يسمح وبدا يسير ضيق جدا ,, لكن اللي ضايقني انه ما احد رد علي او اهتم بموضوعي على الاقل اللي قرات الموضوع وماعندها فستان تبلغ اي وحده تعرفها وانا اللي اعرفه كثير بنات اسمع انهم يبغوا يتصرفوا في فساتينهم بس ماهم عارفين وتوقعت اني الاقي اكثر من رد لكن مو مشكله كل انسان وله عذره يمكن مشغولين مع العيد ... انا انتظر الردود الين ثالث اسبوع من شوال اذا ما حصلت راح اضطر اشتري الفستان من محل تجاري ...
الله يعطيكم العافيه وما قصرتوا
ربنا يتم لك على خير ان شاء الله و تلاقى احلى فستان

الساعة الآن 12:23 .