ساكون للامل حكايه
فعلا تجيني الحاله هذي لاحد دق بيجيني فجاه
مشكوورة
قنينة عسل
قنينة عسل
جزاك الله خيرا
قمـــــــــه في الروعه
وزي ما قالوا الاخوات لمى يجيني احد فجاءة يصير عندي :3_13_12: هالحماس واقول خلاص كل يوم ابسوي كذا بس للاسف اتكاسل بعدين...:biggrinlo:icon31:
همتي ختمتي
همتي ختمتي
مشكورة اختي الغالية على موضوعك الجميل ولكن يليت بعد هذا الانجاز نكافئ النفس يعني بعد هذا الجهد مثلا انا نظفت غرفة النوم اكافئ نفسي بشرب قهوة او اي مشروب منعش مثلا انهيت كل الشغل البيت لماذا ما اكافئ نفسي بشراء مجلة حياة او شراء مجلة الاسرة واذا صار العكس ما افتح منتدى عالم حواء هههههههههههههه لا عاد كل شي الا عالم حواء الرائع عندي لك حل كل ما نظفتي جزء من بيتك ارتاحي بالعربي استرخاء وادخلي عالم حواء مثلا قسم الطبخ واذا صلحتي شغلة ثانية ارتاح ودخل عالم حواء قسم الجمال كل بعد تنظيف راحة وعالم حواء = انتعاش وشرايكم بهذي الفكرة انكم تمرون على كل اقسام عالم حواء بعد كل تنظيف البيت والله راح تنجزون اعمال ولا يجي الليل الا وانتي مستفيدة من شغل البيت ومن كل قسام عالم حواء المفيد تمرون علية كلة هل اعجبكم اضافتي
سود العيووون
سود العيووون
يسلموووووووووووووووووووو
غروري بلا حدود
غروري بلا حدود
انا اذا امي بتجيني اسوي كذا لانها تزعل مرره اذا شافت الغبار بس هههههه
ممممم انامحدده وقت بالكثير ساعتين اكون منظفه كل الشقه من قبل ما اتزوج وعلى هذا الحال
مو شرط ارهق نفسي ب 30 دقيقة وبرضو شغل البيت يسلي يعني تكوني مشغله ع الراديو وتستمعي لاي برنامج وتنبسطي بالترتيب
حلووو الموضوع جزاك الله خير