أخسرالدنيابدونك
أخسرالدنيابدونك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وجهة نظرك رائعة ^^
صدقتي فـِ♡ـيْ كل كلمة ..
والعمر مو كبير حتى اجازف (:
جزيتي خيراً
أخسرالدنيابدونك
أخسرالدنيابدونك
افضل شي تستخيري والله بوفقك لما فيه الخير
افضل شي تستخيري والله بوفقك لما فيه الخير
آمييين يارب ..
جزيتي خيراً(:
أخسرالدنيابدونك
أخسرالدنيابدونك
لن أوفق ليس إستقلال بالشخض المبتلى ولكني مارغبت بالزواج الا إني بحاجه لرجل يحميني بعد الله لا لأحميه والرد يختلف إن كنت متأخره جدا ف الزواج واريد لي أطفال أو إن كنت معنفه ف بيت أهلي أو إن كنت أرغب ف الأجر من رعايته وإسعاده
لن أوفق ليس إستقلال بالشخض المبتلى ولكني مارغبت بالزواج الا إني بحاجه لرجل يحميني بعد الله لا...
وجهة نظرك واحترمها () كلامك واقعي..
لا ليست متأخره ^^ والحمدلله عايشه بنعمة وعز فبيت الاهل ..
الحمدلله ..
جزيتي خيراً عزيزتي
أخسرالدنيابدونك
أخسرالدنيابدونك
قلة الخطاب لايعني التنازل ! كل وحده وظروفها فيه بنات تبغى الاجر وتقبل ترتبط بزوج من ذوي الاحتياجات الخاصه وفيه بنات و(الاغب) تبي تكون مستقرة وزوج هي تعتمد عليه مو هو يعتمد عليها والله يرزق بنات وشباب المسلمين >> اممم غريب شوي عنوان موضوعك تبين رائي المتزوجات خاصة والمحتوى يخص البنات اكثر !!
قلة الخطاب لايعني التنازل ! كل وحده وظروفها فيه بنات تبغى الاجر وتقبل ترتبط بزوج من ذوي...
صحييح كلامك ()
ووجهة نظرك سليمة (:
هو تقريبا سؤالي يخص الكفيف بشكل خاص .. وبشكل عام
اضفت معه ذوي الاحتياجات الخاصة..
آمييييين يارب ..

هههههه ممكن خانني التعبير فالعنوان (*:
كنت اقصد المتزوجات المجربات يعطوني رأيهم ..
والبنات برضو يعطوني رأيهم ..
جزيتي خيراً ي عسل ...
اسيل الاحمري
اسيل الاحمري
لن أوفق ليس إستقلال بالشخض المبتلى ولكني مارغبت بالزواج الا إني بحاجه لرجل يحميني بعد الله لا لأحميه والرد يختلف إن كنت متأخره جدا ف الزواج واريد لي أطفال أو إن كنت معنفه ف بيت أهلي أو إن كنت أرغب ف الأجر من رعايته وإسعاده
لن أوفق ليس إستقلال بالشخض المبتلى ولكني مارغبت بالزواج الا إني بحاجه لرجل يحميني بعد الله لا...