طلع يحب الرقص الخليجي

الأسرة والمجتمع

صباح الخير يا بنات أنا متزوجة من 5سنوات والى اﻻن ما رقصت لزوجي مع انو يحب الرقص بس مشكلتي استحي طفشششششت من نفسي الين متى استحي لدرجة انو زوجي قلي شكلك ماراح ترقصيلي اﻻ اذا فكرت اتزوج عليكي و بدأت اتعلم رقص مصري توقعتو يحب الرقص المصري 
المهم اليوم و اخيرا ما صدقت من فين جتني الجرأة بدأت ارقصلة مصري قلي أنا أحب الرقص الخليجي أكثر تحطمت فرقصت خليجي بس رقصي الخليجي جدا ممل 
عندي طلبين الأول كيف أشيل الحياء مني تعبت حتى اليوم رقصت ومبين عليه الحياء ابى أكون جريئة 
والثاني من فين اتعلم الرقص الخليجي المايع
والله ابى اتعلم بس عشان زوجي 
76
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم معتز *
أم معتز *
الله يديم المحبه بينكم يارب
**فتاة خير أمة**
**فتاة خير أمة**
تعليم رقص ؟؟!!
عش رجب ترى عجب

ياسخافة بعض الأزواج بدل ان يوقظ أهل بيته لصلاة الوتر يروح يرقصهم لا ويهددها اذا مارقصتي اتزوج عليك ؟؟!!

اعذريني اختي زووجك سخيف وتاافه
للأسف هذا بسبب عدم غض البصر وبعض الأزواج يطلب من زوجته عمليات تجميل نفخ وتصغير خشم قبل قرأت موضوع زوج يطلب من زوجته تسوي غمازات ؟؟!!
مناير زوجها
مناير زوجها
تعليم رقص ؟؟!! عش رجب ترى عجب ياسخافة بعض الأزواج بدل ان يوقظ أهل بيته لصلاة الوتر يروح يرقصهم لا ويهددها اذا مارقصتي اتزوج عليك ؟؟!! اعذريني اختي زووجك سخيف وتاافه للأسف هذا بسبب عدم غض البصر وبعض الأزواج يطلب من زوجته عمليات تجميل نفخ وتصغير خشم قبل قرأت موضوع زوج يطلب من زوجته تسوي غمازات ؟؟!!
تعليم رقص ؟؟!! عش رجب ترى عجب ياسخافة بعض الأزواج بدل ان يوقظ أهل بيته لصلاة الوتر يروح يرقصهم...
الله يهدية لك و يزود محبتك في قلبة من غير هز و رقص
كلها ذوووق
كلها ذوووق
طالما طلب منك لازم تنفذين طلبه وشيلي الخجل لانك بترقصين لزوجك
حرم دودي وام حمودي
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات