اقتباس مشاركة  (أم المملوحات)
أنا ماشفت الموضوع الا متاخر وبصراحه أسلوبك في الرد جدا سىء وهذا يدل على أنك أنسانه عصبية ولا يمكن التعامل معك وأحترمي البنات علشان يحترمونك

حبيبتي انا ماني عصبية الحمدلله واللي تعاملو معاي صاروا اصحابي مو زباين وبس اوكي

ولكن انا وحدة وانتوا مليووووون وحدة نص مليون منكم يسالون اسألة مكررة مثل (( نبي الاسعار)) و هي مكتوبة مرتين و ثلاث من قبل جدام اعيونهم ما ادري هل هم يحبون يتعبوني وبس و لا هواية التكرار ؟؟؟؟؟؟

و النص مليون الثانين مريحين حالهم كأني انا اللي بحاجتهم الان و يقولون بكل برود و بساطة ارسيليلناااا علي الخاص؟؟؟؟

شنو ارسل اذا الاسعار موجودة؟؟ و انواع الكريمات ؟؟ و كل التفاصيل ارسل ايش ما نبي فاهمة ؟؟؟

اللي تبي تشتري هي ترسل صح و لا انا غلطانة ؟؟؟؟

وعموما مدام حكمتي علي عصيبة براحنج ما اتشوفين شر يالغالية
اذكروني بالخير و ادعولي من قلب صادق
ReMeMBeR Me EvER 4GeT Me NeVeR
N'obluie Pas Jamais Moi
my subjects
mes subjects
مواضيعي
اقتباس مشاركة  (شوق وذوق)
ماله داعي هالرد !!!!!

وانا ما راح أرد عليج بنفس أسلوبج. . وكان لازم من البدايه ما ادخل موضوعج

الموضوع مبين من أسلوبج في الرد ع البنات. . بس للأسف أحسنت الظن في غير

مكانه.. مب طبيعتي أحب أرد ع أحد ألا بمنتهى الأدب ..

لكن ما بسكت لما تتكلمين بها الطريقه (ولا ما تشوفين ) وماني فاهمه وهالطريقه الغريبه . . نحن مب داخلين نشحت منج. .

شكرا لج

اولاااااااااا
اسلوبي منطقي ومافية شي يزعل و اذا انتي حساسة لهالدرجة هذي مشكلة
فمالة داعي اتعلقين او تحكمين علي اسلوبي انة زين او شين لاني ماكان اسلوب قدر ماكان سؤال كتبت مااتشوفون ؟؟؟ما خصيتج انتي بالذات و لا اتلبخين وااااايد ياحلوة و اتقولين ادب و ما ادب اوكي حياتي
واخيراااااااا محد قال انج تشحتين يعني الحين كل اللي يبون الكريم يبون يشترونة يشحتون عيب عليج والله تقولين جذي علي البنات ماشي اذا انتي ترضين تقولين كلمة نشحت او اشحت قوليها علي نفسج لكن باقي البنات لااا ما ارضي عيب لانهم خواتي و حبيباتي فعيب تقولين عنهم انهم داخلين يشحتون عيب والله لا تتكلمين علي البنات جذي ما اسمح لج قوليها لنفسج بس اذا كنتي حاسة نفسج تشحتين او حاسة نفسج تقومين بعمل الشحاتة

اوكي لكن علي البنات لااااا لزمي حدودج ياشوق وذوق وخلج ذوق معانا معاي و معا الكل واذا ما تبين لا تدخلين مواضيعي ببساطة

اتمني اي مشرفة اتشوف كلامها و تتخذ اللازم
اذكروني بالخير و ادعولي من قلب صادق
ReMeMBeR Me EvER 4GeT Me NeVeR
N'obluie Pas Jamais Moi
my subjects
mes subjects
مواضيعي
تم نقل موضوعك إلى هنا

حبيبة قلبي ,,, وردة الجوري ,,, الف شكر ياعسل على التوقيع الذوق

vvvvvvv

>>> تفضلي و تعالي شاركينا في موضوع خاص بالمشتريات لبنات الجمال
السلام عليكم ممكن الاسعار والتفاصيل
وَلَنَبْلُوَنَّ كُمْ بِشَيْءٍ مِنْ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنْ الأَمْوَالِ وَالأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون َ*

الساعة الآن 03:59 .