يارب♡ أصلي بوضوء واحد ﻷكثر من صلاة ..

الملتقى العام

السلام عليكم 

بناات مشكلتي الغازات وانا م ادري معي قولون ولا

طبعا قبل فترة جاني وسواس الوضوء والصلاة والموت قبل سنة يمكن او سنتين 

والحمدلله تشافيت 

واﻵن أمر بمرحلة صعبه جدا الغازات ثم الغازات 

وأهلي مسميني الموسوسه 

لازم اوضئ لكل صلاة حتى لو م رحت الحمام لازم اذا دخل وقت الصلاة اوضئ وضوء جديد 
وبالمغسلة افتح الماء واقعد اسمي اكثر من مرة .. وبالصلاة اقرا سورة الفاتحة اﻵيات اكرره كثير اقول اخاف نطقي لها غلط

وكرررررههت الاجتماعات بس ودي اني فالبيت عشان أووضئ وأصلي زين                               
وآﻵن تمائم اخوي بإذن الله م اقدر اروح ولا ابي بس انا الكبيرة لازم اروح وغصب عني اروح 
لازم نجي من العصر ان شاء الله .. يعني بوضوء العصر ان شاء الله أصلي العصر والمغرب والعشاء هذا للناس اللي مو مثلي 

وش اسوي الحين وأهلي م راح يفهموني والمشكلة جماعتنا يجون من العصر بعد 
الله المستعان 

وربي إني أعاني حتى بالجامعة وقت الصلاة انحاش عن البنات واروح للحمامات أوضئ يوميا 

يارب♡رحمتك

وربي أحب الصلاة والوضوء 

الحين كيف أسوي 

كيف أوضئ 

حرمت نفسي من اﻷكل اللي أحبه 
ولازالت المغاناة 

الحمدلله♡على كل حال

الله يشفيني شفاءا لايغادر سقما ومرضى المسلمين والمسلمات أجمعين 

ياربي♡أحبك
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
الله يشفيك
خـــــــــــزامى
انا كانت معي وسوسة الوضوء والصلاة وسوره الفاتحه اعيدها واجد احس الحرف مانطقته صح اللي يدخل علي الغرفة يسمع صوتي وانا اقرا الفاتحه سبحان راحت بس باقي الوضوء الا الان اتوضاء لكل صلاة عاد حنا نجتمع كل جمعة وسبت بالليل يعني نفسك مشكلتك
وانتي اذا اذن توضي بس وجهك اغسليه خفيف لاتكثرين الماء انا مجربه مايخرب المكياج وصلي  
جوري بنت الجبل
جوري بنت الجبل
انا ودي أساعدك بس مافهمت مشكلتك
إذا مشكلتك الغازات بإذن الله حلها بسيط
اخلطي هرد مع عسل ثم ضعي قليل خل التفاح
وخذي من هذي الخلطة نص ملعقة في الصباح ونص ملعقة في الليل قبل النوم
وبعدها قولي قولي وداعا للغازات واحمدي الله على العافية
أنفاس نقية
أنفاس نقية
اسمعي تخلصي من الوسواس لان مايصير تعيدين الوضؤ اكثر من مرة ممكن يبطل ترا انتبهي 

فيه ظريقة سهله اذا جيتي تتوضين خلي عقلك معك ولاتسرحين وكلمي نفسك قولي الان باتمضمض ثلاث مرات بس لاتزيدين والان باستنشق وهكذا شكيتي فشي لاتعيدين هذا الشيطان يوسولك 
الصلاة اقراي بصوت تسمعين نفسك او خلي احد يراقبك سمعت الشيخ يقول كذا ولاتعيدين خلصي صلاتك وانصرفي لحياتك لاتلتفتين للشيطان 

الغازات ارقي نفسك شوفي فملفي فالمشاركات طريقة الرقيه صدقيني راح تروح عنك وتعيشين براحة بال 

ربي يسعدك ويبعد عنك الوسواس 

دعواتك 
سلومة نجد
سلومة نجد
بنات الي فيها وسواس تدخل على اليوتيوب وتسمع الشيخ عبدالمحسن الاحمد رساله لكل موسوس والله محاضره قيمه انصحك تسمعينها وربي يشفيك