**ريهاف**

**ريهاف** @ryhaf_1

عضوة جديدة

**خصل حمراءخيال حتى الكوافيرة طلبتني طريقتها والأهم صنع بيتي!!

العناية بالشعر

مانزلت الموضوع الابعدماجربته بنفسي لأني مأحب الوحده الي تنزل الموضوع وتقول بنت خالتي اوعمتي مجربه وهي تبي تسوي بنات خلق الله حقل تجارب :(
أقولكم الطريقه دايركت لأني ما احب شغل التشويق وهالحكي الفاضي
اول شي تختارين الخصل الي تبغي تلونيها وتخصليها باللون الأشقر.ok
انا عملتها لنفسي بالبودرة بولندرمع سائل ويلا طبعا كلكم عارفينها.
بعدين تخلين الخصل تجف على راحتها
وعلى بال ماتستنيها تجف سوى الخلطة تبع اللون الأحمر وهيه:
باغة حناء حمراءمن عند العطارتجي صغيره ومرسوم عليها صورة حرمه هنديه
ملعقتين أكل صبغه حمراألي تستخدموها في الطبخ, (تعبي الغطاء فيمتومركزأربع مرات)،أربع ملاعق كبيره روب،ملعقه صغيره زعفران من الأصلي،ملعقتين كبيرة كركديه مطحون.ولوكانت ناشفه بليها بموية كركديه بس لازم تكون المويه مركزه.
وحركيها زين :14:
وتحطيها على الخصل وتترك لمدة يوم كامل أوعلى بال ماتلاحظي أن اللون ثبت :02: وأي أستفسار انا حاضرة ليكم يابنات حــــواء :26: :26: :26:
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتفاااائله..
الف شكر لك يالغلا

بس بعد إذنك عندي سؤال ..

اللون ماينزل بعد ماتغسلين شعرك ؟؟

يعني مايقلب للون البرتقالي ؟؟

بإنتظار ردك عزيزتي ..

ويعطيكِ العافيه
تائبه
تائبه
الله يعطيك العافيه
**ريهاف**
**ريهاف**
نسيت أقولكم ,أذا حطيتيها على شعرك كله زي الحنا مافيه مشكلة ماراح يتلون غير الخصل .وكمان لاتنسي غطي شعرك بكيس نايلون,وخليه المدة الي تحبي بس مو أقل من خمس ساعات,وانا لما حطيتها كنت في ويك إندمن الصلاة يعني خليتها يوم كامل :D ,ولازم تحطي المشقر من هنا وتحطي اللون الأحمر بعده على طول .وأنا لما حطيته كان يوم جمعه وغسلت شعري بمويه بس :05: وماغسلته بشامبو ألايوم الأثنين.وأنصح أية وحدة صابغة أو عامله عاي لايت أنها تستخدم منتجات ويلا بون لشعر المصبوغ تراها مرة خيال شامبو وماسك وبلسم وريحتها رووعة.
أما بخصوص تحول اللون فراح يصير أشقر زي الهاي لايت العادي يعني مو برتقالي.
والي حابه تجرب أنصحها تسوي على خصله وحده بس من شعرها من الخلف وازا عجبتها النتيجه تكمل . آسفه طولت عليكم بس انا أحب أعطي الزبده ومشتقاتها كاملة لأن الي أكتبه يعتبر امانه وتسلموا على تحملكم لثرثرتي :22: :22:
دانة المزيونة
يسلمووو يا قمر نجربها
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
يسلمووووو