مناسبتي

مناسبتي @mnasbty

محررة برونزية

هل ميزانية اوروبا نفس ميزانية امريكا

السياحة والسفر

السلام عليكم
انا وزوجي واولادي نخطط لسفر قريب باذن الله في اشهر الصيف حددنا مجموعه من الدول وابي اشوف الارخص والافضل
بريطانيا ونبي نطلع فرنسا يومين عشان العيال يبون ديزني طبعا احتاج فيزتين
نيويورك واورلاندو اسهل بس المشكله طول الرحله
ايهما افضل للعائله وهل الميزانية نفسها بالدولتين لاحظت تذاكر اوروبا رخيصه لكن المعيشه غاليه
وامريكا تذاكرها غاليه ولكن معيشتها ارخص
وماهي افضل خطوط لامريكا هل الافضل السعودية لانها مباشرة ومعي اطفال
انتظر ارائكم
13
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الليدي ماما
الليدي ماما
باريس غالية جداً ، أغلى من لندن ، عموما اوروبا أغلى من امريكا ، امريكا أرخص بكثير لكن العيب الوحيد طول مسافة السفر .
ام عزان
ام عزان
باريس غالية جداً ، أغلى من لندن ، عموما اوروبا أغلى من امريكا ، امريكا أرخص بكثير لكن العيب الوحيد طول مسافة السفر .
باريس غالية جداً ، أغلى من لندن ، عموما اوروبا أغلى من امريكا ، امريكا أرخص بكثير لكن العيب...
اول شي الله يعينك على الفيزا الامريكيه صعبه شوي

السياحه في امريكا احلى وارخص بكثير من اوروبا

خاصة للأطفال مثل اورلاندوا ما في مثلها بالعالم

و الطبيعه في بعض دول اوروبا احلى

المشكله الرحله طويله الا اذا نزلتي ترانزيت في لندن او اي دوله اوروبيه وانا ما افضل عن تجربه

رحت مباشر ورحت ترانزيت

مع الاطفال مباشر افضل من التنقل وشنطهم واكلهم

واهم شي تختارين الرحله المريحه من حيث الكراسي والوجبه لأن بتجلسون مو اقل من 13 ساعه

ربي يوفقكم
جود2005
جود2005
لا تصدقي ابدا من يقول لك فرنسا غاليه والله انا رحت لها ثلاث مرات الصرف هناك زي السعوديه بالضبط والله اني لما اسافر دبي اصرف اكثر بكثير من فرنسا يعني حتى الاكل ناكل في احسن المطاعم ب200 ريال او 250 يعني مره مو غالي وانا اروح انا وزوجي وبنتين يعني عيله والسوق عندهم رائع ورخيص بالذات في التخفيض وحتى في غير التخفيض ارخص من عندنا
Never broken
Never broken
بريطانيا ونبي نطلع فرنسا يومين عشان العيال يبون ديزني طبعا احتاج فيزتين

ترى لو بتروحين تكفيك فيزا وحدة بس ...احنا نطلع فيزا لفرنسا بس و نطلع منها نلف اوروبا
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
بريطانيا ونبي نطلع فرنسا يومين عشان العيال يبون ديزني طبعا احتاج فيزتين ترى لو بتروحين تكفيك فيزا وحدة بس ...احنا نطلع فيزا لفرنسا بس و نطلع منها نلف اوروبا
بريطانيا ونبي نطلع فرنسا يومين عشان العيال يبون ديزني طبعا احتاج فيزتين ترى لو بتروحين تكفيك...
لا بريطانيا مو داخله ضمن دول الشنغن .. لها فيزتها الخاصة ..