بيرشيكا

بيرشيكا @byrshyka

عضوة جديدة

حبايبي عالم حواء استشاره سريعه من ذوي الخبره واحتاج الرد السريع

الحمل والإنجاب

عزيزاتي انا مسجله بالمنتدى لي فتره بس مشاركاتي قليله لكن مايمر اليوم الا اشيك على المنتدى يعني اراقب من بعيد واني ادعو لكل وحده تحتاج الدعاء واسال الله ان يفرج كل كرب كل مكروبه ويرزق كل محرومه 
ادخل بالموضوع انا بالاسبوع  الثالث من التاسع الله يهون علي يارب وكل حامل يارب طبعا من مراجعاتي من بداية التاسع سبحان الله الرحم مقفل ولافتح نص سانتي
 الان انا لي تقريبا ساعه الم مثل الم الدورة لكن خفيف وتحجر شديد بالبطن مع ضغط ع منطقة المقعد يروح ويجي تقريبا كل 10 دقايق او اقل 
سؤالي هل هذا طلق ولا تعديلات على قولهم ؟
لأني صراحه لي فتره عن الحمل وناسية وعادة بحملي الاول تنزل المويه في البيت ومايجي طلق الا بالمستشفى بس المشكله اني ناسيه 
شكرا مقدما  والله يفرج عنا جميعا يارب 
10
800

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيرشيكا
بيرشيكا
ماهقيتها منكم معقوله ولا ﻻرد 
روين و وتين
روين و وتين
التحجر من دلالات وجود الطلق

استحمي بموية قريبة للساخنة وسلطيها على ظهرك اذا استمر الالم معناه طلق

الله ييسر لك
بائعة المسك
بائعة المسك
ياقلبي اذا استمر معك هذا بوادر ولادة

لكن اذا راحو كل اليوم مارجعوا
ورجعوا لك من بكرا بنفس الوقت
يسمون سواليف
فيه بنات تجيهم زي الطلوق الخفيفه بالليل وبالنهار يروحون كل يوما تقريبا اسبوع او اسبوعين وفجئه تجيها الولادة

بس اذا مستمر ويزيد الالم معناته ولاده
ومو كل ولادة زي بعض
Al7rbia
Al7rbia
ياقلبي اذا استمر معك هذا بوادر ولادة لكن اذا راحو كل اليوم مارجعوا ورجعوا لك من بكرا بنفس الوقت يسمون سواليف فيه بنات تجيهم زي الطلوق الخفيفه بالليل وبالنهار يروحون كل يوما تقريبا اسبوع او اسبوعين وفجئه تجيها الولادة بس اذا مستمر ويزيد الالم معناته ولاده ومو كل ولادة زي بعض
ياقلبي اذا استمر معك هذا بوادر ولادة لكن اذا راحو كل اليوم مارجعوا ورجعوا لك من بكرا بنفس...
ماعندي علم

الله يهونها علييك ياااااارب
سفانه2009
سفانه2009
شوفي حبيبتي اذا انتي ينزل معك الماء بعدين يجي الطلق انا مثلك وكان كل التاسع احس بتحجر ومغص وكل شي وسبحان الله كل مره اقول هذا طلق واخر شي جاني مغص قوي صاحني من النوم وانفتحت المويه معه وعرفت نفسي مافيه امل يجي طلق قبل الماء