مهمومه من الدنيا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعبانه محبطه نفسيا ومخنووووقه وماعندي احد اشكي له غيركم بعد الله انتم خواتي الي امي ماجابتهم

الحمدالله على كل حال راضيه بحالي لكن احيان تمر علي لحظات ضعف احزن على حالي اخاف اكون

وحيده لا اخ ولا زوج ولا اب ولا ولد يشيلوني في كبري ماعندي غير امي وكبيره سن ومريضه

الله يطول بعمرها تعبت من كلام الناس ونغزاتهم كأن تاخري بالزواج انا السبب فيه عشت طفوله صعبه

وكبرت وحالي ماتغير حياتي كلها صعوبات مادري اذا بيجي يوم وتضحك لي الدنيا او استمر الى وفاتي

بهذا الحال
اخواتي تكفوووون ادعو لي بالزوج الصالح الي يعوضني عن كل سنين الحرمان الي شفتها

ادري طفشتكم بمواضيعي هذي لكن مالي غيركم ادعي ربي دوووم لكن محتاجه دعائكم لي
يااااارب انت عالم بحالي ارزقني وجميع اخواتي العازبات بازواج صالحين واجعلهم قرة اعين لنا
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوشو الدمام
شوشو الدمام
الحال من بعضه ياقلبي يارب افرجها علينا ياكررررررررررريم
هههههههه بقولك شي يضحكك تدرين متى اتهيض واتحمس للعرس اذ حضرت زواج وشفت العروس ع الكوشه
الله يرزقنا من عنده
أنفاس نقية
أنفاس نقية
لاتشيلين هم ولا شي اللي خلقنا مابيضيعنا يعني هاللي تزوجوا بكرة اذا كبروا عيالهم واتزوجوا موبيجلسون وحيدين زيهم زي اللي ماتزوجوا احمدي ربي انك مع امك تهتمين فيها وكل مابغت شي طلبتك ونصيبك جاي محد بيمنعه

اسأل الله العظيم أن يرزقك بابن الحلال اللي يعيشك احلى عيشة ويكون لك عون على طاعة الله

دعواتك
ودعت بنتي
ودعت بنتي
الله يرزقك يارب الزوج الصالح وتسعدين معه دنيا واخره وجميع بنات المسلمين
تفاحات
تفاحات
ربي بيفتح لك ابواب رزقه ما دامك بخدمة امك الله يوفقك ويسعدك
واذا تقدرين تشتغلين وتستقيدي من وقتك سواء عمل في البيت او برا البيت ما يكون فيه حرام بتحسي انك منتجة وغيرك محتاجك مو انتي اللي محتاجة للناس
حبوك عيوني (f)
حبوك عيوني (f)
الجلوس بدون عمل وانتاج يسبب الاكتئاب .. والاكتئاب أخطر الأمراض ويؤدي للانتحار
ابحثي عن وظيفة
وبالنسبة للزواج يمكن معارفكم قليل والزواج صعب
تواصلي مع جمعية تزويج الشباب والشابات بنفس مدينتك
هذا رأيي .