ان شاء الله

يــابوي من عقب مانا اتفداك قمت انعيـك
عقب مادعـيلك بالتوفيق قمت ادعيلك بالمغفره
ياليـت الموت يتخــير يابوي وانا افديـــك
لك ان شاء الله ثواب عدد ماهل المزن وامطره
اقتباس مشاركة  (أمثـــال)
مرحبااااااااااا ااااااااااا

تذكرون من قبل الديودرانت اللي كانت تييبه عضوه من بره للمنطقه الحساسه وصارت عليه دوشه و طلبيات كبيره
الحمدلله رضت اني ابيعه لكم الحين بشرط ان المصدر يكون سر فلا احد يسالني من وين !! اهو صناعه اوروبيه وطبي ومستحيل تلقونه بالوطن العربي

ومميزاته :

1- ريحته ولا اروع ويقضي على الروائح بالمره
2- ينفع المتزوجات وايد بلا طيب ولا دهن عود ولا كلونيا تسود المنطقه ولا تسبب حكه هذا طبي ومأمون
3- يقتل البكتريا ويقضي عالرطوبه
4- بمرور الوقت يقلل سواد المنطقه لانه يمنع الرطوبه اللي تسبب بكتريا

صدقوني ريحته وايد وايد حلوه وضروري لكل بنت ومتزوجه ويكفي ترشين منه على المنطقه الحساسه بعد دخول الحمام عزكم الله وتشوفين الريحه ولا احلى ولا حتى في رطوبه بالمنطقه الحساسه ولا بالملابس الداخليه

السعر للحبه مع الشحن لاي دوله خليجيه 10 كويتي = 130 درهم او 135 ريال

اختي بغيت اسالج..

الديودران معروف لتحت الابط...بس انتي اتقولين للمناطق الحساسه..؟؟؟!!

ليش اختي في عطورات لهذه الامكان؟؟؟؟؟

انا اتوقعت الديوران للابط

في انتظار ردج
عزيزتي امثال
انا فكرت أطلب من عندج لكن أسلوبج وااايد جاف في الرد!!! وبصراحه أقولج أنا أخذت السبراي من عند صديقتي لأنها سبق أنها أشترت من عندج وأنا مسافره هذه الأيام و***** الله احصل عليه في الدوله إلي بروح إلها وبحاول أستفسر هل له آثار على المدى البعيد وإلا لأ.......والله يوفقج دايما
ام عقوص اي والله هذا خاص بالمنطقه الحساسه والحمدلله وايد ممتاز والحلو انه ماله ملمس لا مثل الديودرانت فيه سائل ولا هو بودر يبقع لا نفس الغاز

اختي العنصر انا ماذكر ابدا اني كلمتج ابدا والحمدلله خواتي انتاو بالمنتدى وعزوتي واتكلم بجفاف ليش انا مانه عليكم ؟؟ انتوا تشترون بفلوسكم
وان شاء الله تشترينه ويعجبج
وسوري اذا انا مكلمتج باسلوب جاف بعد الانسان مشاعر يمكن كنت متضايقه ولا شي
وسالي البنات عن اسلوبي ربي لك الحمد احترم البزر قبل الكبير
وارجع اقول انا ماذكر ابدا ابدا اني كلمتج
وانتي مشاركاتج 4 ؟؟ متى كلمتيني ؟؟
والسبراي انا حارقه اسمه اذا كانت صديقتج صادقه انها شاريته مني
يعني خلي بالج لا تشترين نوع ثاني واذا رحتي الدوله اللي فبالي طرشيلي مسج اقولج اسمه

يــابوي من عقب مانا اتفداك قمت انعيـك
عقب مادعـيلك بالتوفيق قمت ادعيلك بالمغفره
ياليـت الموت يتخــير يابوي وانا افديـــك
لك ان شاء الله ثواب عدد ماهل المزن وامطره
اختي بغيت منه انا من الامارات كيف اقدر اتعامل معاج ممكن تردين علي بسرعه

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

"ربي إني لما انزلت إلي من خيرٍ فقير"

الساعة الآن 05:17 .