انفاس الغروب
انفاس الغروب
اول مره سوي لهم غداء
لكن بعجها اجلسي معاه,,وقولي له,,,لو عيالك ايتام,,,ان شاء الله ماأفصر معهم
لكن امهم عايشه الله يطول بعمرها
اما توديهم عندها,,,او تجيبها عندهم,,وتوفر لهم شغاله,,بما انها تعبانه
انا ملزومه فيك انت مو فعيالك
ومو معقوله اتعب واشقا لبزارين من الحين,,وانا ماعندي,,لو انه طفل واحد
بحر ونبآت
بحر ونبآت
دامك زوجة اب راح تجيك ردود ماترضيك ،، وبعضهن يمكن مايقرن الموضوع ولا يستوعبنه وتكتب اللي بخاطرها .انتي اللي تزوجتي ابوهم وهذول عياله وانتي مالك حق تعترضين وانتي وانتي..
ماراح يحس فيك الااللي مجرب الوضع وعايشه ..
وانا اقول لك اذا انتي شايفه نفسك ماراح تتقبلينهم واجهي زوجك وقولي له انك مو قد وجودهم بحياتك ،، وجدتهم عايشه وامهم عايشه ..
واذا انتي شايفه انك ممكن تتقبلين وجودهم وترعينهم ف جزاك الله خير ..
علىقولة المثل )ربني واعرف امي(

والانسان طاقات ،، ويالله يتحمل عياله
الواحد مايبي يكسب ذنب شخص مو مسؤل عنه..

الله يعينك ويختار لك ولهم الزين
فواصل مجنونة
فواصل مجنونة
عزيزتي نهاااااال ،،،
أنا تزوجت وريلي كان مطلق زوجته و عنده منها بنت و ولد ،،،
وقالي إنهم بيعيشون مع أمهم لكن اللي صار إنها تزوجت وهو ما طلبهم هي يابتهم ويا شنطهم لين البيت ،،،
هل المفروض أقوله آسفة ما اتفقنا على هالشي ،،،
لا الإنسانية تحتم علي إني أقبلهم لأنهم أطفال ما حطوا نفسهم في هالموقف الكبار هم اللي صنعوا الظروف حواليهم ،،،
مريت بفترة طويلة من عدم الاستقرار فحياتي لأنها انفصلت مرة ثانية و تزوجت بعد مرة ،،،
والعيال فترة عندي فترة عندها ولاختلاف أسلوب التربية بيني و بينها كنت أعاني وايد ،،
الحمدلله مرت السنين و كبروا و تزوجوا و هم يعرفون إنه بيت أبوهم مفتوح لهم فأي وقت ،،،
ويتصلوا بي أحيانا يقولون خاطرنا فأكلة معينة و ايون يتغدون ويباتون عدنا ،،،
أهم شي العيال مالهم ذنب و إذا البنت لسانها طويل أو تسوي حركات فمحتاجة للصبر و التعامل معها بأسلوب معين ،،،
راجعي اتفاقج ويا زوجج و شوفي إنتوا على شو متفقين ،،،
هاي أول مرة يطلب منج تسوين لهم غدا و ما اتحملتي فما أظن بتكون عندج طاقة لتحمل العيال على طول ،،،
اشرحي له متطلباتج و كوني صريحة وياه عشان هو يعرف الإطار اللي بتحطين فيه نفسج و لا يحملج فوق طاقتج ،،
و أبدا لا تضايقين من اتصال الجدة بالأبو عشان عياله ،،، إنه يروح يقضي احتياجاتهم أو يوديهم المستشفيات فهذا أقل من حقهم ،،، و إنتي لما خذتيه تعرفين إنه عنده عيال و زوجة و ما بيكون متفرغ 100% لج إنتي بس ،،،
و الله يسر امورج إن شاءالله ،،،
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
شوفي

من ناحية تصرفات البنت تراها طبيعية من الكلام اللي اسمعه واحتمال الجدة معبيتهم

فاللي عليك تتحملين وتحاولين تكسبينهم دامهم صغار وهذا اكثر شي راح يهجد شياطين الجدة واحتمال تغار وترجع تاخذهم عندها

لأن هي مرسلتهم بغرض التنكيد لكن اذا شافتك كسبتيهم راح تخاف وتقول هذي لفت على العيال وابوهم وطلعت بنتي بلوشي فمراح تخليهم عندك

الشي الثاني موضوع الشغل
قولي عيللك على عيني وراسي وانا ارتحت يوم جبتهم عشان من قريب يكونون عندك لكن انا صعب علي اتحمل كل هالمسؤوليات دفعة وحدة .... جب شغالة عشان تسهل علي الموضوع وتر هذا من واجبه ولا تتنازلين

والله يوفقك ياختي
جنى عمري
جنى عمري
حسب اتفاقكم قبل الزواج وبصراحة توقعي حرب رسميه انت مرة ابوهم وامهم عايشه يعني بدك تختاري يااما تربيهم وتتحملي يااماا صارحي زوجك
بس احب اذكرك بشي هذول ولاده وبده يراعيهم اكيد واكبر دليل لما قالك اسالي الولاد وطبيعي بد تطبخي كل يوم وتشتغلي انت حاليا قليله بدي شغاله تساعدني
واتوقع ماحتطلعي بنتيجة من زوجك لان وين بده يروح بولاده وشكلوا ام زوجته الاولى واعيه وفهمانه مزبوط