زوجي طفشني

الأسرة والمجتمع

زوجي عندما يكون عند زوجته الثانيه ...ومفروض اليوم الثاني عندي اوقات تصير معاه ظروف يامريض يا عنده عمل قريب من بيته الثاني يطنشني ومايسأل عني ويتجاهل اتصالاتي ولمن يجيني يتعذر بمرضه او كان عنده عمل تاتخر وماقحر يجي بنفس الليله...ايش اسوي اعمل معاه مشكله...تعبت اكلمه بهدوء يوعحني وتمر الابام ويرجع نفس الاول كيف اتعامل معاه نعبت 
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

22نعومي99
22نعومي99
وينكم با خواتي ساعدوني
أم بناتي 2
أم بناتي 2
الله يهدي سرك ويسخره لك
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ما لك الا انك تشكين همك لخالق زوجك وهو الوحيد الي بيقدر يغيره فاوقات الاجابه وبصلاة الثلث الاخير من الليل انك كنتي سهرانه لانه في الثلث الاخير من الليل ينزل الله سبحانه وتعالى من سابع سما للسماء الدنيا الي فوق راسنا ذي ويقول هل من داع استجيب له هل من مستغفر فاغفر له واكثري من الاستغفار بنية انه الله يغفر ذنوبك ثم بنية انه الله يهدي زوجك ويسخره لك وانشغلي بشي لا تصيرين همك الوحيد بالدنيا جا ما جا والله ان تموتين من الهم على ها الحال
22نعومي99
22نعومي99
انا كل لبله اصلي واحعي....بس كيف اتعامل معاه لانه بكره جاي وناويه اعمل معاه مشكله...تعلت من كثر ما اعاتبه واقوله ع الاقل رد وطمني يتعذر ويقول من التعب نمت ماصحيت الا الصباح...اعمل نفسي مصدقاه وانا قلبي نار نفسي اغير هذا الكبع ايش اعمل عشان اخليه لمن يكون يومي ويقول انه تعلان او عنده عمل قريب من بيته الثاني يدق عليا وبكلمني مش يطنشني لليوم الثاني...ساعدوني كبف اعمل
& حبيبة زوجها &
& حبيبة زوجها &
ارسلي له رسايل دينيه عن العدل
واكتبي له الله حلل لك اربع وان خفت انك ماتعدل فواحده
وبيني له ان اللي مايعدل يجي يوم القيامه وشقه مايل
وتفاهمي معه انه اذا مو قد ثنتين ليه يتزوج ومن هالكلام