ملكة الشهد
ملكة الشهد
guesss

الله يعطيك العافية على هذا الرابط...

بس انا طبيعتي اخاف من الكيماويات...

شاكرة لك تعاونك .. ودمتي بودّ.....
ملكة الشهد
ملكة الشهد
modhela

شكلي بروح لدكتورة وهذا اخر شئ افكر فيه...

شكرا لردك الجميل والله يسعدك بالدنيا والاخرة
ملكة الشهد
ملكة الشهد
بنت العين :

لا قصور ولا شئ الله يهديك ...

انا احب الطبيعيات بس مشكلتهن بطيئاااات التأثير .. وانا ما احب اصبر يعني اسبوعين بالكثير اترك اللي معي لو ما سوّى نتيجة ... وهالكيماويات والمراهم ما اضمنهم ..

شاكرررررررررة ومقدررررررررة اطلالتك ...

الله يجزاك الجـــــــــــــ ـ ـ ـنــــــ ـ ـ ــــــــــة ...,,,
د.رشاقة بنت جمال الأنيقة
ملكة الشهد
كل سنه وأنتي طيبه .....هذا أولاً
عزيزتي لتبيض المنطقه الحساسه أو أي منطقه في الجسم يتم ذلك على مراحل ويحتاج منك وقت إن كنت مستعجله وغير ملتزمه لا أعتقد بأني ممكن أن أفيدك وإن كنت مستعده لإعطائي ثلاث شهور من الوقت لا أقل تأكدي سترين نتيجه لأن ما سأخبرك إياه سبق وجربته وسبق وجربه غيري

المرحله الأولى

1. قناع الليمون
عندما تستيقظين من النوم نظفي المنطقه كامله وجففيها جيداً ثم أفركيها بقطعه من الليمون لا تبالغي ولا تقربي الليمون من فتحة المهبل لأن الوسط الحامضي يشجع الإلتهابات وبعد أن يجف الليمون أتركيه على بشرتك وألبسي ملا بسك اللداخليه التي يجب أن تكون من القطن الخالص

2. مزيج ( زيت اللوز + زيت بذر الكتان + زيت الجلسرين + قليل من خل التفاح + ماء ورد )

هذا المزيج له مفعول أكثر من رائع في الترطيب والتفتيح
الخل و زيت الكتان معروف بإنه مبيض
ضعي هذا المزيج في المغرب بدهن المنطقه جيدا مع المساج ولكن بدون مبالغه وأتركيه عليك حتى موعد النوم

3. تونك المجدد من كلينك وهو ذو اللون الزهري
يمتاز هذا اللسيون الزهري بإحتوائه على تركيز ضعيف جداً من الحمض يعمل على تجديد البشره شيئاً فشيئاً
مثالي للبشره الدهنيه والبشره العاديه التي تحتاج لتقشير هو مخصص للوجه ولكنه رائع لبقية المناطق
المهم بعد غسل المنطقه جيداً بماء دافي من المزيج مرري عليها قطنه مبلله بالتونك الذي سيزيل بقية الزيت ومع الوقت سيقشر المنطقه

4. سيروم حمض الكوجيك
من المعروف بإن هذا السيروم وهو أحد مشتقات الفيتامين c يعمل على تفتيح المناطق الداكنه في الجسم والحساسه كالإبطين منطقة أسفل العينين (الهالات ) وغيرها
أدهني المنطقه بالسيروم ودعيه حتى تتشربه البشره ثم إلبسي بيجاما واسعه من القطن ونامي

حافظي على تكرار هذا البرنامج لمدة شهر متواصل إن لم تجدي نتيجه تذكر عندها ننتقل لمستحضرات أقوى .... إتفقنا

إبتعدي عن شيل الشعر في هذه المنطقه يكفي أن تقصيه بالمقص لطول جداً قصير لأن الإلتهابات الناتجه عن الشيل مهما أختلفت الطريقه قد تزيد الأمر سوءً

أتمنى لك الفائده
تحياتي
ملكة الشهد
ملكة الشهد
د.رشاقة

معلوماتك قيّمة وثريّة ...

لا شلت يمينك...

طيب : تعتقدين رقم 1+2 يكفي لحالهم ..؟
لاني اخاف من المستحضرات وخاصة بهذي المنطقة ؟؟؟؟