الروزلين

الروزلين @alrozlyn_1

عضوة جديدة

معقوله... ( اعوذ بالله ) *من الشيطااان

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم...

بكتب الافكار اللي ابيها توصل لكمok...

انا تعرضت لظلم من تقريبا شهر رمضاااان ... وانا لاحول لي ولاقوه
بس تبت لربي قلت يمكن هالمصايب لاني مقصرره وفعلا الحممد لله

بعد هالمشاكل تعبت جلست ارقى نفسي واكتشفت فيني مس وحسسسسد والحمد الله تشافيت وشفت مو بس العافيه الا العقل والهدؤؤؤؤ والسكينه...

فسرت حلمين لي قال المفسر حسبي للله ونعم الوكيل عليهم قلت وش فيه وش التفسير يجلس يقول ارقي وادعي ع الي ضلمك وكلام يخوف ...

وفعلا هذا الي صار واهلي معاي يودوني ششيخ

امس حلمت حلم غريب عجيب لشخص من جماعتنا .. وان في بيتنا حزن وعزا وخفت وكنت ادور بالببيت اقول منو ميت لكن واضح انه مو من اهلي ابداااا وشفت ولد هالرجال يبكي بكاء يروع عرفت ابوه هو اللي ماااات وخفت وجلست اقول في نفسي ليييييييش ادعي ع ابوهم فرقت الاسره وشتت العيله علشان دعيت ع ابوهم ليش ياربي تستجيب دعوووتي وانا اقول هذي دعوتي طلع هو اللي قال فيني وقال وفرق بيني وبين زوجججي وجلست اقول يحرام مااات بس انا من حقي اددددعي بس ليش يفرقنا

هالرجججال مافكرت في ولا جا في بالي ابد استغربت هو يصير عم زوجي صصدق لايكون هو الي نااافق بيني وبين زوجي ي بنات معقول علشان رفض بنته وتزوجني انا اعوذ بالله من الشيطان اخاف من الشيطان هالرووويه ساعدوننني واتا دايم ابكي بالليل وااجعي ع الي فرقنا بالحادث اذا رجال وربي يمزقه تمزيق واذا حرمه ربي يجعلها بخبيث لان ي بنات الكلام ةصلت للشرف وحطو فيني شي مو صحيح علشاني حلوووة وبناتهم لا ناس قمه التخلف
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
المفروض فسرتي حلمك عند مفسر قبل تنزلينه هنا بس الحمدلله على سلامتك والله يردك لطليقك
الروزلين
الروزلين
ما احلل وحده تفسره على كيفهاا... ( اقصد لاتفسروه تفسير مو كويس) 

بعض احلامي تقع كمااااااا هي وربي حتى نفس الجمل والكلمات والمكان لو بعد سنين تقع سبحان الله وانا لي فتره ماحلمت .
نوره . .
نوره . .
سمعت شيخ من الثقات والله نسيت اسمه يقول الشيطان يفتن بين الناس ويكذب ويجي في الأحلام

ووحدة عمتها من أطيب الناس وشافتها سحرتها عشان تكره عمتها وهو هدفه الوحيد التفريق والفتنة بين الناس

لاتظلمي الرجال أبدا
شمس X قمر
شمس X قمر
ايوه تقع تفسسيرها ع جنااح طائر إذا فسسرت وقعة المفروض مانزلتي رؤيتك
الله يوفقكك ياارب وينصرك فين مااكنتي
الــوردة الحمــراء
الله ينصرك