بويه انكبت ع بويه والحـــل؟؟😔😔

المنزل والديكور

السلام عليكم .....
اعجبني القسم ويااااارب ألاقي  الي يساااعدني...

انا بسكن بيت جديد الحمدلله والبويه الي في الصاله جنز وقت ماكانو العمال يشتغلو تركو العلب  في الممرات وجاء ولد أخو زوجي ياخذ وحده من العلب بدون قصد انكبت 😖

وجاء جزء منها ع الجنز وطبعاً الجنز مائيه والبويه الي انكبت عليها زيتيه ...
كأنها وسخ في الجدار وبوية الجنز انتهت وزوجي مارح يشتري علبه ع جزء بسيط ومشغولين في التأثيث ورح يكلف......

سؤالي بعد طرح مشكلتي كيف اقدر اشيل البويه الزيتيه واخاف اقشرها وينقشر الجنز لانه مائي ..........

😢ساعدوني اسألو احد عنده خبره من اهاليكم >>>>( بالقوه المساعده يعني)
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبة كيوت
دبة كيوت
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
لو إنها على الأرض كان قلت لك تنر
بس المشكلة إنه مثل ماتقولين على جدار
شوفي عندك حل يا إنك تحطين عليها إستكر يكون ممتد و فوقها منها يعطي شكل حلو و منها يداري البقعة
أو انكا ما تمسكينها أبد و تحاولين تغطينها بقطعة أثاث
أو زوجك يجيب عامل بوية يشوف الحل و ربي يوفقك و يرزقك كل ماتتمنين عاجلآ غير آجلآ يارب :26:
لي رجعة بإذن الله لو لقيت حل آخر :)
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته لو إنها على الأرض كان قلت لك تنر بس المشكلة إنه مثل ماتقولين على جدار شوفي عندك حل يا إنك تحطين عليها إستكر يكون ممتد و فوقها منها يعطي شكل حلو و منها يداري البقعة أو انكا ما تمسكينها أبد و تحاولين تغطينها بقطعة أثاث أو زوجك يجيب عامل بوية يشوف الحل و ربي يوفقك و يرزقك كل ماتتمنين عاجلآ غير آجلآ يارب :26: لي رجعة بإذن الله لو لقيت حل آخر :)
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته لو إنها على الأرض كان قلت لك تنر بس المشكلة إنه مثل ماتقولين...
دبه كيووت ----- 

اسعدتيني بردك الله يسسسعدك دنيا واخرره 

وجزاك الله خير ع افكااارك الي طرحتيها
سكون الليل
سكون الليل
صارت عندي نفس المشكلة بس على الباب
كان مضروب بوية وخالص
ومدري مين اللي كب عليه بوية صارت فيه بقع لون ثاني
ونظفوه العمال ولا أتأثر الباب ابد

انتو جيبو من عمال البوية وهم يعلموكم بالصح
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
صارت عندي نفس المشكلة بس على الباب كان مضروب بوية وخالص ومدري مين اللي كب عليه بوية صارت فيه بقع لون ثاني ونظفوه العمال ولا أتأثر الباب ابد انتو جيبو من عمال البوية وهم يعلموكم بالصح
صارت عندي نفس المشكلة بس على الباب كان مضروب بوية وخالص ومدري مين اللي كب عليه بوية صارت فيه...
الله يسسسسعدك يااااسكون الليل 
TWETTY
TWETTY
خلي العامل يشوفها او غطي المكان باستيكرات للجدران او صوره ع حسب موقع المكانالمكان المتضرر