وردة آمل~
وردة آمل~
ي قلبي انتي .. الجوووع يزيد الغثيان وبقوه لاتخلين بطنك فاضيه ابدا

وخذي حبوب الغثيان ولاتدعين ي قلبي هذي نعمه قولي الحمدلله واطلبي من ربك الصبر والتخفيف

الله يسسهلك
نسايم خير
نسايم خير
فيه حبوب اسمها نافيدوكسين تريحك مره انا وحامي كان برمضان اللهم لك الحمد ... صيام ولوعه واستفراغ والتهاب مسالك وكل شي بأجره ... بس انا ارتحت بعد هالحبوب الحمدلله
وقللي استفراغ لانه بيزيد الحاله .. وكولي لبان مستكه الاخضر يريحك من اللوعه ... والله يتمم لك بخير
ام ولودي وعنوده
ام ولودي وعنوده
خبله انتي تدعين على الي بطنك انا وحامي متعب موت لاكن ماقلت يارب انزله قلت يارب صبرني وهون علي خذي ليمون يخفف اللوعه
ولع21
ولع21
الله يشفيك
عمليات التجميل
عمليات التجميل
خبله انتي تدعين على الي بطنك انا وحامي متعب موت لاكن ماقلت يارب انزله قلت يارب صبرني وهون علي خذي ليمون يخفف اللوعه
خبله انتي تدعين على الي بطنك انا وحامي متعب موت لاكن ماقلت يارب انزله قلت يارب صبرني وهون علي خذي...
الله يهديك--استغفري الله-مايجوز تدعين هالدعوة
انا بموت منه ووالله اقول مافي غيري يحس هالاحساس القاتل --بس سبحان الله-ادخل التجمع الكل نفس حالتي
حتى الماء مااشربه--فيه ريحة معفنة وطعم غريب سواء معلب او بالبيت كله نفس الشئ
اجلس يومين ماابي اتحمم-وان تحممت بماء فقط---تخلصت من الصابون والشامبو والعطور والبخور وكل شئ
ماابي روائح مرة
والله لي كم شهر ماطبخت--وجسمي ضعف ودوخة من قل الاكل وصادني التهاب شديد من قل الماء

بنتي تبيني ابوسها--والله ادفها عني ماابي ريحة شئ ولاابي احد وكله منسدحة واهوجس
احس الوحام فترة مرض
وللحين باقي لي اكثر من شهر حتى اخلص --ربي يعين
بس ابد-كل ماتعبت استغفر واقول الله يعظم الاجر ولايضيع لنا تعب---لاتنسين المسلم ماجور حتى عالشوكة يشاكها وحتى الهم وكل المرض

بالنسبة للتخفيف الغثيان--الحبوب مانفعتني للاسف
اكلي زبادي فقط---وممكن زيتون مالح --واكل علك يخفف الغثيان
وربي يخفف عن الجميع وييسر