كل مطلقه ومتزوجه تدخل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل في الموضوع على طول

كثيرين بنات من الي حوليني اتزوجو مطلقين وطلعوا الحمدلله طيبين معاهم ادري انه الطلاق يكسر المراءه ولا امراءه نفسها تتطلق وهذي نصيبها امكن الرجل ما في عيب وهي ما فيها عيب بس امكن ما في توافق بينهم تحصل
هدفي من الموضوع ان اقول لكل زوجه سعات الوحده يوم تتزوج وهي لسه صغير ه وفي بداية الزواج امكن هي مو فاهمته ولا هو وكل واحد عصبي ويبغي يمشي كلمته لكن نصيحتي الاشياء الي تقدرين تعدينها عديها انا نفسي العصبيه خصرتني ناس
سؤالي للمطلقه اش كان سبب طلاقك هل كان كل واحد متمسك برأيه ما يبغي يتنازل والعصبيه وهل لو عاد فيك الزمن بعد ما نضجتي ترجعيله ادري قضاء الله وقدره والقادم احلي ان شاء الله
بس احكي قصتك لكي يستفيدون الغير منها
واسفه اذي كلامي بيفتح جروح
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تحصن بنات وشباب المسلمين وتغنيهم بحلالك عن حرامك
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dianah840
dianah840
سبب طلاقي انه تاع نسوان ووصل للزنا والعياذ بالله من غير لا ندم ولا اسف ولا توبه

هو ما طلقني ما قبل فالمحكمه طلقتني منه غصبن عنه

ولو ضل اخر ذكر مش راح احكي عنه رجل لانه ما عنده ذره رجوله على وجه الارض مستحيل افكر مجرد تفكير ارجعله

الله يعوضني ويعوض كل مطلقة ومظلومه خير
نخلة مثمره
نخلة مثمره
سبب طلاقي انه تاع نسوان ووصل للزنا والعياذ بالله من غير لا ندم ولا اسف ولا توبه هو ما طلقني ما قبل فالمحكمه طلقتني منه غصبن عنه ولو ضل اخر ذكر مش راح احكي عنه رجل لانه ما عنده ذره رجوله على وجه الارض مستحيل افكر مجرد تفكير ارجعله الله يعوضني ويعوض كل مطلقة ومظلومه خير
سبب طلاقي انه تاع نسوان ووصل للزنا والعياذ بالله من غير لا ندم ولا اسف ولا توبه هو ما طلقني ما...
انا السبب كان مريض نفسي ومثل الي جته نفسي علي وكانت اخلاقة زفت زفت وامه مسيطررره وطمعان براتبي
الحمدالله الخيرة فيما اختاره الله طبعا مستحيل ارجع له وهو انمحى من ذاكرتي

اتمنى ربي يعوضني ويعوض كل بنات المسلمين
سوبليسيوس
سوبليسيوس
الطلاق مايكسر الوحدة بس المجتمع الجاهل الرجعي هو الي يضيق على المرأة لين تندم انها تطلقت ........

الطلاق يكسر المراة ع قولتكم في المجتمعات العربية فقط ......في الخارج هو حالة عابرة وتجربة سابقة وانتهينا ......
ام وحيدها
ام وحيدها
سبب طلاقي انه تاع نسوان ووصل للزنا والعياذ بالله من غير لا ندم ولا اسف ولا توبه هو ما طلقني ما قبل فالمحكمه طلقتني منه غصبن عنه ولو ضل اخر ذكر مش راح احكي عنه رجل لانه ما عنده ذره رجوله على وجه الارض مستحيل افكر مجرد تفكير ارجعله الله يعوضني ويعوض كل مطلقة ومظلومه خير
سبب طلاقي انه تاع نسوان ووصل للزنا والعياذ بالله من غير لا ندم ولا اسف ولا توبه هو ما طلقني ما...
انا تطلقت ثلاث مرات الاول ولد عمي كان عمري 13 سنه وهو 50 سنه عشت معه عشر سنوات لو كان فيه حقوق للانسان ذاك الوقت كان ودوه هو وابوي غوانتنامو الله يسامحهم ويحلهم كلهم ماتو عذب فيني عذاب الثاني ابو وحيدي كنا اربع حريم طلقنا برمضان ورجع بعد العيد رجعنا الكبيرة كان لها عشر عيال رفضت تطلع من البيت لان عيالها كبار اما الثانيات رجعن عشان عيالهن لانه طلقنا بدون سبب اما انا من هول الصدمه رفضت ارجع لاني كنت حتى الماء انا اشربه اياه واذا تغداء ولا تعشاء اجيب له ماء يغسل وآخرتها يطلقني بدون سبب الثالث شافني نظرة شرعيه ومات علي وسوا المستحيل انه يتزوجني بس للاصف صار اذا بغى يجيني يجيه نزيف بالانف يعني رعااااف فضيع ويقول اذا بغيت اجيك تجيني ضيقة هو متزوج ومعه مرتين وصغير اصغر مني وهلحين طلع روحي يبي يرجعني بس انا رافضة الحمد لله على كل حال الله بس يخلي لي وحيدي يااااااارب
ام وحيدها
ام وحيدها
انا تطلقت ثلاث مرات الاول ولد عمي كان عمري 13 سنه وهو 50 سنه عشت معه عشر سنوات لو كان فيه حقوق للانسان ذاك الوقت كان ودوه هو وابوي غوانتنامو الله يسامحهم ويحلهم كلهم ماتو عذب فيني عذاب الثاني ابو وحيدي كنا اربع حريم طلقنا برمضان ورجع بعد العيد رجعنا الكبيرة كان لها عشر عيال رفضت تطلع من البيت لان عيالها كبار اما الثانيات رجعن عشان عيالهن لانه طلقنا بدون سبب اما انا من هول الصدمه رفضت ارجع لاني كنت حتى الماء انا اشربه اياه واذا تغداء ولا تعشاء اجيب له ماء يغسل وآخرتها يطلقني بدون سبب الثالث شافني نظرة شرعيه ومات علي وسوا المستحيل انه يتزوجني بس للاصف صار اذا بغى يجيني يجيه نزيف بالانف يعني رعااااف فضيع ويقول اذا بغيت اجيك تجيني ضيقة هو متزوج ومعه مرتين وصغير اصغر مني وهلحين طلع روحي يبي يرجعني بس انا رافضة الحمد لله على كل حال الله بس يخلي لي وحيدي يااااااارب
انا تطلقت ثلاث مرات الاول ولد عمي كان عمري 13 سنه وهو 50 سنه عشت معه عشر سنوات لو كان فيه حقوق...
رفع