رووعة مكاني
رووعة مكاني
هالحين انتي عرفتي واكيد انها عرفت انك عرفتي في زواجها وراح تبدأ الحرب المكشوفه نصيحتي لك خلك هاديه
وخليها هي تبدا الحرب الي راح تنقلب عليها اهم شي هدوؤهك في هذي المرحله
Tootochanel
Tootochanel
الله يسخره لك ويبرد قلبك برجعته
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
طبيعة عمل زوجي ماخلتني أشك لأنو شغال في تجارة حرة بس ع قد الحال المهم فلما يتأخر علي مايجي في بالي انو عنده بيت خاص ثانيا أنا بدأت أشك فيه من العام بس برده ماتخيلت انو يطلع شكي زواج يعني مثلا لما الموية تقطع يتصل علي ويقول الموية فيه ولا لأ إذا مافاي يتأخر ويجي نظيف تمام وملابسه مكوية فأقولم ماشاء الله صار عندك دولاب قي السيارة تبدل فيها يقولي بارك الله فيه راعي المغسلة يخليني ادخل التروش عنده وبغسل  ثيابي ويكويها بسعر رمزي وكانا تمشي علي بال غم من اتو ورب الكعبة كان قلبي يدق وينغزني بس برده ماتخيات انو يسويها
محبة مكة11
محبة مكة11
قولي بسم الله على نفسي
يا اختي صحتك اهم من زوجك
وتقعدي تفكري وتجيبي لنفسك الضغط والسكر والامراض
التجئي الى الله
واستردي زوجك
حاولي تهدي كتيييير
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
طبيعة عمل زوجي ماخلتني أشك لأنو شغال في تجارة حرة بس ع قد الحال المهم فلما يتأخر علي مايجي في بالي انو عنده بيت خاص ثانيا أنا بدأت أشك فيه من العام بس برده ماتخيلت انو يطلع شكي زواج يعني مثلا لما الموية تقطع يتصل علي ويقول الموية فيه ولا لأ إذا مافاي يتأخر ويجي نظيف تمام وملابسه مكوية فأقولم ماشاء الله صار عندك دولاب قي السيارة تبدل فيها يقولي بارك الله فيه راعي المغسلة يخليني ادخل التروش عنده وبغسل  ثيابي ويكويها بسعر رمزي وكانا تمشي علي بال غم من اتو ورب الكعبة كان قلبي يدق وينغزني بس برده ماتخيات انو يسويها
طبيعة عمل زوجي ماخلتني أشك لأنو شغال في تجارة حرة بس ع قد الحال المهم فلما يتأخر علي مايجي في...
ايوة ياأختي بيرو يق.ل وين بشوف البنات بكرة ؟؟ ترى ماني عارفة وش أقول عليه لكن المؤكد اني كاتبة لكم ابغى نصايحكم وترى الخبر وصلني من كم شهر ولسة دموعب مانشفت وقلبي مابرد ورب الكعبة لو ماأعرفها كانت النصيبة أخف بشوي وإن كان ةجود الضرة يوجع لكن هذي وبهالطريقة الخبيثة وكمان مش عارفة يطلق ويقول لي ترى حرام تقولي طلقها اقول.ا يعني بتصير شيخ علي من متى !فيقلب علي ويقهرني ويسكر فمووووو