ابغى طريقة المهلبية ساعدوني

اطباق عالم حواء

اخواتي الله يسعدكم اعطوني طريقة المهلبية اللي بالنشا والهيل..ماعمرها ضبطت معي :icon33::icon33:ابغى المقادير بالتفصيل...كم احط نشا وهيل وسكر ...صايمه بكرة إن شاء الله ودي اسويها ..واذا ضبطت معي راح ادعيلكم إن شاء الله...:heart::heart:
الله أكبر الله أكبر لاإله إلا الله....الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت السنين&&
صمت السنين&&
بالغلط حطيت الموضوع في قسم المعجنات انقلوا الموضوع يامشرفات الله يجزاكم خير
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
أنا استخدم حليب طويل الاجل تطلع الذ
لكل كوب حليب ملعقة نشاء واخر شيئ ضيفي نص ملعقه ولكل ليتر حليب فنجان شاي سكر وممكن تقلليه انا بس ثلاث ارباع الفنجان
وتغليها على النار لحد ما تتكاثف معاك بتطول لين تتكاثف وبس تصير ثقيله
ضيفي هيل ناعم +ماء ورد وماء زهر مقدار ملعقة من كل نوع
وعلبة قشطة الصافي
وحركيها مضبوط
وصبيها في الكاسات
بتصير نااعمه جدا ولذيذه مثل مهلبية دانيت البيضاء اللي من الصافي جددددددااا لذيذه
صمت السنين&&
صمت السنين&&
أنا استخدم حليب طويل الاجل تطلع الذ لكل كوب حليب ملعقة نشاء واخر شيئ ضيفي نص ملعقه ولكل ليتر حليب فنجان شاي سكر وممكن تقلليه انا بس ثلاث ارباع الفنجان وتغليها على النار لحد ما تتكاثف معاك بتطول لين تتكاثف وبس تصير ثقيله ضيفي هيل ناعم +ماء ورد وماء زهر مقدار ملعقة من كل نوع وعلبة قشطة الصافي وحركيها مضبوط وصبيها في الكاسات بتصير نااعمه جدا ولذيذه مثل مهلبية دانيت البيضاء اللي من الصافي جددددددااا لذيذه
أنا استخدم حليب طويل الاجل تطلع الذ لكل كوب حليب ملعقة نشاء واخر شيئ ضيفي نص ملعقه ولكل ليتر...
جزاك الله خير إن شاء الله اجربها
احسساس شاعره
احسساس شاعره
500لتر ماء
3ملاعق مهلبيه
3ملاعق حليب نيدو
2فنجان سكر
..
تخلط وتوضع علي النار و يحرك لين يثخل ويبرد و يقدم و يزين بالجوز هند ومكسرات

دعواتك
غيودي 22
غيودي 22
مهلبيه حلوه اخذتها من هنا وروعه
لكل كوب حليب ملعقتين نشا وملعقتين سكر وملعقه صغيرة ما ورد حركيه ع البارد واذا اختلط زين حطيه ع النار يتماسك
ع فكره هذا مقدار حق صحنين اذا تبين اكثر نفس معيار كوب حليب تضيفين عليه نفس مقدار نشا وسكر