بريق شمس

بريق شمس @bryk_shms

محررة برونزية

وش التصرف الي خلا زوجك ينفر منك ..او العكس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اللهم صَلِّ على نبينا محمد

أخوات يعطونا من خلال تجاربكم وخبراتهم ايش التصرف الي غير زوجك عليك؟؟؟

أنا بقول اولا

زوجي من جاب الاب توب. وهو متغير ومن شراء جهاز الجوال ايفون

تغيير ونشغلل حيييييل

حتى لا حظة جاه برود جنسي

اما من ناحيتي. لا حظة ان زوج ينفر مني بسبب ان سني انكسر وصار يطلع ريحه الله يعزكم

وكمان الحن والزن فوق راس الرجال لاحظة انه مو كويس. يطفش الرجال من زوجته

...........

عطوني. تجاربكم

وإذا حضرني شي جديد. بقول لكم
34
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم طناف
أم طناف
،انٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْــــ ــــا زوجي قال لي هالكلام ومو بَـßÊـسّ زوجي بـ6ـْْـً♥̸̨ـًـْْد. اخواني لاني اسالهم واخذ خبرة عن الاشياء اللي تنفر الرجال مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ البيت وطلع كلهم كلامهم واحد 
اول شي العناااد مايحبون العناد ويكرهون الحرمة العنيده واللي تحط راسها براس الرجال 
ومايحبون الحرمة الحنانة الزنانة 
والحرمة النكديه عكس الفرفوشه 
والحرمة الثرثارة ونقالة الكلام 

عاد هذا بالنسبة لهم 
يمكن مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ شخص لشخص غير مادري عااد 
moon way
moon way
انا بالعكس زوجي يحب الجادور جداااا واذا حسيتو مطنشني اروح اتروش واحط جادور الي هو عطر واطنش هههههه وشوفو مين الي بيكسب
مهمومه وحزينه
مهمومه وحزينه
انا كنت متزوجه وزوجي تزوج علي وحده اكبر عمرها ٣٤ وانا عمري ٢٠ واخر شي طلقني ورجعلها تدرون وش السبب انا طيبه حيل بس صوتي عالي يعني ارفع صوتي علي زوجي لمي نفر مني وهذيك عرفت تلعبها علي زوجي ساكته وهاديه وصوته واطي وتتحترم الزوج لما ملكته والحين انا تزوجت مره ثانيه وطبقت معاملتها مع زوجي صرت زيها وزوجي مره مرتاح معي الحمدالله يقول مالقي زيك ابد بطيبتك واخلاقك
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
سبحان الله
زمان احلى
زمان احلى
اختي صاحبه الموضوع اول شي دخول الاب توب للمنزل دمار شامل ومابغاا اقلقك لاكن انا اتكلم عن تحربتي الشخصيه والرجال ترا مهم واحد في رجال تجيب الاب توب تستفيد منه
انا من جاب زوجي الاب توب تغير تغير كلي وصارت مشاكل كبيره بينا بعد فتره اكتشفت انه على علاقه مع انساته متزوجه وعندها اطفال طبعا فتشت الاب توب ولقيتها مرسله له صور جسمها حسبي الله ونعم الوكيل وكانت تحرم عليه ماينام معي بعدها جيت واجهته صارت مشكله وصلت للطلاق طبعا الكلام هذا من 4سنوات والان الثقه انعدمت 
وكل الرجال مايحبون الثرثره ووجع الراس ومايحبون احد يحاسبهم ولا يسالهم 
دعواتكم ان الله يسخر قلب زوجي لي