عجيب والله

الحين انتي مو تبين تعزمينهم ف العيد؟ والعيد مو المفروض انكم تعيدون ب ضحيه ؟

طيب ودوها ل الطباخ واطبخوها وانتهينا

والحلا م كثر الله غير الحلا طبي ف النت وتخيري من هالحلا

والمفروض تسوينو من الليل عشان م تتعبين

اما الفطاير والبوفيه المفتوح سلامات ترانا ف عيد الضحيه هالسوالف مالها داعي ابد ومو وقتها

العالم ذبايح وضحايا ليش اجل دام فيها بوفيه مفتوح وخرابيط

لكل شخص وجهة نظر ف لاتجعل همك إقناعه .. ف امك يراها غيرك شخصاً عادياً وانت تراها الجنه
رأيي من رأي أم المؤمنين
ونجد دياري
لا إفراط ولا تفريط
اذا بتسوين حلا او سلطه
خلي المقادير موجوده لااتتورطين يومها
وبيسهل ربي عليك
خسارة الصفحة عندي معد تطلع اللايك والدسلايك
ولا كنت ريحت نفسي باللايك للردود
زي ماقالو الاخوات 
العشا ذبيحة قسموها 4 صحون 
2 حريم 2 رجال 
جهزي صحون بلاستيك للسلطات والحلا الي مع العشا او بدليه بفواكه  وخلي الحلا تورته بعد العشا لما يخلصو وتشيلو السفرة قدمي لهم شاي اخضر واحمر وقهوة بقطعه جاتوه اما من تورته او تشيز كيك او تورته ايس كريم من باسكن

الحلا والموالح
اشتري صحنين بقلاوة ومعمول مشكل واحد للحريم وواحد للرجال
وحطي تمر عادي في صحون ووزعيه على الطاولات  
وعند الرجال كمان وزعي صحون تمر صغار قبال كل جلسه تقريبا تحتاجي 6 صحون صغار
اذا انت في ديرة مو ديرتك وبيتك موقت اشتري صحون البلاستك المقسمة للتمر ومنها للنوى
اذا بيتك واغراضك في صحون مقسمة لقسمين صغنونه وحلوة للتمر

والموالح مع الشاي حسب العشا اذا حيتاخر او بدري

اذا ناوين تتعشو بدري ماله داعي شاي خليه بعد العشا
اذا حيتاخر 
اعملي حسابك لصحنين فطاير بس خلي حجمهم وسط لانه لو شبعو منها محد بيتعشا

اهمم شي
جهزي صحون القصدير الي بغطا 
وكل وحدة طالعه لها نصيبها من الرز واللحم
عشان لا تتعذبي في باقي النعمة وانت في ديرة مالك ام او اخت او جيران ترسلي لهم

والله يجعله في ميزان حسناتك

الله يعينك اختي ماقصروا الاخوات ماشاء الله تبارك الله
السلام عليكم الله يكتب اجرك البنات ماقصروا وانا من رأي انك تحطين تمر وصحن حلى مشكل مثل البقلاوه عند الرجال مع القهوه ومثلها عند الحريم والشاهي في العاده اذا العشاء بدري يكون بعده
وشدي حيلك في طبخ الاضحيه وتريها موصعبه ابد وحطيها مندي الذ والاغلب يحبونه وزينيه ببصل محمر مع بقدونس وشرايح ليمون وزبيب محمر في شوي زيت وسلطة مشكله وحاره وسلطة الزبادي الكل يحبها خاصه مع المندي واذا تبغين حطي كم حبه ورق عنب مع السلطات واشتريه جاهز اوبدون واذا بتسوين حلى احس اجمل حلى مع العشاء كريم كراميل وجلي لان الكبير قبل الصغير يحبها وبعد العشاء سوي شاهي نوعين واذا بيسهرون حطي معاه مكسرات ورتبي نفسك وجهزي اغراضك من بدري ولاتشيلي والله يعطيك العافيه مقدما وعلى فكره حتى انا اذا الله ارد بيكون عندي عشاء اول يوم
االلهم إني أسالك إيمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى أعلم أنه لن يصيبني إلاما كتبته علي والرضا بما قسمته لي ياذاالجلال والإكرام اللهم آآمين

الساعة الآن 05:15 .