ملابس الشتاء ماتفرق الماركات عن المجمعات؟

الملتقى العام

لاحظت ان ملابس الشتاء خاصة لاطفال
ماتففرق ملابس المجمعات عن الماركات
بس الفرق الماركات اسعار مبالغغ ففيها
والمجمعات تجي طقم واشكال وسعر ارخص واحلى
لكن الماركات مفرقة وكل قطعة سعر وغالي ماتفرق عن المجمعات بشي
صوف واقمشة ثقيلة ماتفرق
انا اشتري للولدي من المجمعات في الشتاء اختار اشكال حلوة
مو زي ملابس الصيف
مالاحظتو ؟؟
41
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنديه كوول
هنديه كوول
~~صار كل شي اسمه ماركه ~~لو كانت اسعار معقولة~~~مثل ماركة ~الهرم~ردتاغ~~ستي ماكس~~سنتر بوينت~~تعتبر مش ماركة بقدر اسم المحل~~بس يتدوال بين الناس كلمة ماركة~~ الماركة تطلق على الملابس ذات جودة عالية وماهو كل الناس يستطيعون الشراء منها ~~مثل ماركة بربري~~لويس فيتون~~شانيل ~~``````وغيرها من الماركة~~~~ يعني نادرة الوجود في السوق~~~
رذاذ الخير
رذاذ الخير
مو بس ملآبس الصغار حتى الكبار
ملآبس المجمعآت نسخه مشابهه من المآركآت
وأحياناً ((مطآبقة)) بعد مع إختلآف السعر !!!
اللهم ان المولآت تستحوذ على (بعض) مصآنع معينه في بلآد إقتصادهآ ضعيف واليد العاملة عندهم نشيطة وكداحة مثل (بنجلآديش) وغيرهآ..
وتطآلبهم بإنتاج يوآكب الموضة يعني ع الطلب وتشتري منهم برخص الترآب وتبيعه بذهب ماشاء الله لاقوة إلا بالله..
بس العتب مو ع المحلآت لأنهم ما ضربونا ع ايدينا وقالوآ أشتروآ
العتب علينآ احنا إلا من رحم ربي ..
يعني المفروض نسدد ونقآآرب ومو كل شيء لآزم يكون ((ماركة))
عشآن أرضي فلآنة وعلآنه ولآزم أكون "مآآآرة برستيج" قدآمهم
متى كان تقييمنا للناس ببلايزهم ولآ جزمهم؟؟ :: كرمكم الله ..
وحتى المحلآت اللي توصل بضآيعهآ بالآلاف ,,
في بضآيع مقاربه لجودتهآ وتؤدي نفس الغرض..
لكن البعض يحب (الفشخرة) الزآيدة ..
يعني ممكن جزمة أو شنطة بــ (5) إلآلاف
تسد جووووع أسرة كم شهر ..
بس نحتآآآآج شووويه تحكيم (عقل) ..
مانيب بخيله .. والبخل بوآدي وأنا بوآدي ..
لكن النعمة اللي حولنآ المفروض تذكرنآ دآآيم بالمحروم منهآ !!
أذكركم ونفسي قبل كل شيء ..
بحديث الرسول اللهم صلي وسلم عليه :
"لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع : وذكر منهآ
عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه ؟
...
الله يوفقنا وإياكم لكل ما يحب ربنا ويرضى ..
اللهم آمين
......
أدري تحمست بالرد ^_^

666 بدون اسم
666 بدون اسم
مو بس ملآبس الصغار حتى الكبار ملآبس المجمعآت نسخه مشابهه من المآركآت وأحياناً ((مطآبقة)) بعد مع إختلآف السعر !!! اللهم ان المولآت تستحوذ على (بعض) مصآنع معينه في بلآد إقتصادهآ ضعيف واليد العاملة عندهم نشيطة وكداحة مثل (بنجلآديش) وغيرهآ.. وتطآلبهم بإنتاج يوآكب الموضة يعني ع الطلب وتشتري منهم برخص الترآب وتبيعه بذهب ماشاء الله لاقوة إلا بالله.. بس العتب مو ع المحلآت لأنهم ما ضربونا ع ايدينا وقالوآ أشتروآ العتب علينآ احنا إلا من رحم ربي .. يعني المفروض نسدد ونقآآرب ومو كل شيء لآزم يكون ((ماركة)) عشآن أرضي فلآنة وعلآنه ولآزم أكون "مآآآرة برستيج" قدآمهم متى كان تقييمنا للناس ببلايزهم ولآ جزمهم؟؟ :: كرمكم الله .. وحتى المحلآت اللي توصل بضآيعهآ بالآلاف ,, في بضآيع مقاربه لجودتهآ وتؤدي نفس الغرض.. لكن البعض يحب (الفشخرة) الزآيدة .. يعني ممكن جزمة أو شنطة بــ (5) إلآلاف تسد جووووع أسرة كم شهر .. بس نحتآآآآج شووويه تحكيم (عقل) .. مانيب بخيله .. والبخل بوآدي وأنا بوآدي .. لكن النعمة اللي حولنآ المفروض تذكرنآ دآآيم بالمحروم منهآ !! أذكركم ونفسي قبل كل شيء .. بحديث الرسول اللهم صلي وسلم عليه : "لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع : وذكر منهآ عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه ؟ ... الله يوفقنا وإياكم لكل ما يحب ربنا ويرضى .. اللهم آمين ...... أدري تحمست بالرد ^_^
مو بس ملآبس الصغار حتى الكبار ملآبس المجمعآت نسخه مشابهه من المآركآت وأحياناً ((مطآبقة)) بعد مع...
صااااااادقة كل الملابس
وياما ناس اشترت من ماركلت ولقيتها بمجمعااااااااااااااااااااااااااااات
وربع القيمة
...........
فستان اختي لقيته في بي بي ب999 ريال
والله لقيته في مجمع ب200 او اقل
وقبل بي بي
نفسة نسخة
بس بي بي حاط علامتة
وياما وياما حتى بالشنط
ام رهوفة ا
ام رهوفة ا
طيب قولي لي وين مجمعات  واسم الاسواق 
كلي وله 1
كلي وله 1
والله في أشياء ماركة وتنقطع بسرعة خاصة ملابس البر رد تلقينها بالمجمعات بربع سعر الماركة وحلاوة وتدووووم