بنات ابي حل لمشكلة الشمع السايح على الكنب

المنزل والديكور

مشكلتي اشعلت شموع بالغرفه وقعدت فتره لحد ماساح الشمع :dozey: لمن جيت اشيلها طاحت على الكنبه وانسكب الشمع عليها :o وهو حاار حاولت انظفه مافي فايده فكيت القماش وعطيته زوجي يوديه المغاسل الي تنظف اقمشة الكنب والموكيت قال له العامل مانقدر لانه ماراح ينظف شوفولي حل ياحلوين احس اني مقهوره عليها المشكله ان الكنبه غاليه والقماش جنان مقدر اجيب زيه انتظركم بليييز
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إحساس دآفي
إحساس دآفي
ليه محد رد :icon33:
فراوله بالشكولا
فراوله بالشكولا
شوفي حبيبتي مره سويت هديه لاختي وكنت حاطه شموع وجمبه قميص ونسيته في الشمس وساح عليها وطلعت مليانه زيت  حطيت بودره اطفال غرقته تغريق وخليته كم يوم وبعده جبت صابونة لوكس وفركت مكان الزيت فرك من قلب واخرر شي غسلته بالمويه  والحمد الله راح بس كان القماش حرير مادري عن الكنب جربي حظك 
إحساس دآفي
إحساس دآفي
شوفي حبيبتي مره سويت هديه لاختي وكنت حاطه شموع وجمبه قميص ونسيته في الشمس وساح عليها وطلعت مليانه زيت  حطيت بودره اطفال غرقته تغريق وخليته كم يوم وبعده جبت صابونة لوكس وفركت مكان الزيت فرك من قلب واخرر شي غسلته بالمويه  والحمد الله راح بس كان القماش حرير مادري عن الكنب جربي حظك 
شوفي حبيبتي مره سويت هديه لاختي وكنت حاطه شموع وجمبه قميص ونسيته في الشمس وساح عليها وطلعت مليانه...
الله يعطيك العافيه حبيبتي بجربها واشوف يارب يمشي معي القماش حق الكنب الي عندي معرف اسمه :dozey:بس يقارب لشمواه
my story
my story
انا قد صارلي مثلك نزلت نقاط ع الكنب 
المهم الطريقه انك تجيبي ورق جريده وتحطينها عليه وبعدها تكوين فوقها 
اللي راح يحصل ان الشمع راح يسيح من حرارت المكوا وتنزل ع الجريده 
طبعا تكوين شوي وتغيري الجريده بوحده ثانيه وبعدها غسليها 
والله انا سويت ذي الطريقه وراحة صح انها طريقه غريبه لكنها فعاله
منال العوفي
منال العوفي
شغلي الاستشوار عليها، وخلي بيدك منشفه فيها مويا وصابون، واذا ساحت الشمعه على طوول افركيها بالمنشفه،،