عايشه فعداب

الأسرة والمجتمع

راح اكتب قصتي ةلا ابغى تجريحات من بعض الاعضأء انا زوجي يشتغل برى بشهرين وشهرين ينزل اجأزه وشقتي ملك مع اهل زوجي والبيت فيه 6شقق قمت اخدت شنطتي وجيت بيت اهلي وحامل انا اول حمل المشكله فامي الله يحفظهأ معاملتها قاسيه معي تخيلو انظف ابوي مايرضى وامي لو على كيفها ماخلتني اجلس دقيقه الدكتوره قالت لي لاتركبين الدرج كثير وبيتنا فيه درج بعد الغداء غسلت المواعين ونظفت فرن ومسحت اكباتت المطبخ وجلست الاتقول لي ركبي فوق غسلي الحمام قلت لها ماقدر اركب واجد خطر الدرج علي الاتقول اول مره اسمع يعني بدال ماتقول نظفي شي بسيط كنس او طوي ملابس غسيل حمام واذأ شأفتني جالسه تصرخ علي كله جالسه تقول لي وابد ماعمرها نصحتني فشي للحمل مثل الاكل والمشي كلها همها نظافه البيت والله ساعات اصيح من القهر ودي اخلي زوجي يشتغل فالبلد حتى لو ب 2000 المشكله اقدر ارجع شقتي بس الوحده صعبه عشأن كذأ جيب بيت اهلي توقعت عندي امي تخاف علي بس ماعمري حسيت بحنان الامومه بنات افضفض لكم الي فقلبي ولاتقولون عادي وتحملي الوحده تبي هدوء وراحه بس انا كل يوم انهان عشأن ها تنظيف كله شغل تبيني اكرف مالي الا اركب ونزل عادرج ونظف لها البيت بالكامل والي بصير لي يصير والله يكون بعوني ومافي حد مثلي فدنيا
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرضي أسرني
مرضي أسرني
اذا فيه خطورة عليك ليش تشتغلي

وكلمي ابوك يشوف امك

وبعدين روحي مع زوجك افضلك

واذا ماكو فايدة اجلسي بيتك تعودين ولا شوفي وحده من اخواتك ولااخوات جوزك تجلس عندك

الله يعينك في بعض اللامهااااات قلوبهن صخر
محبه االليل
محبه االليل
اذا فيه خطورة عليك ليش تشتغلي وكلمي ابوك يشوف امك وبعدين روحي مع زوجك افضلك واذا ماكو فايدة اجلسي بيتك تعودين ولا شوفي وحده من اخواتك ولااخوات جوزك تجلس عندك الله يعينك في بعض اللامهااااات قلوبهن صخر
اذا فيه خطورة عليك ليش تشتغلي وكلمي ابوك يشوف امك وبعدين روحي مع زوجك افضلك واذا ماكو...
ماقدر اروح مع زوجي كله رجأل فالبر شغله
محبه االليل
محبه االليل
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ابوي يعاملني تمام بس امي عصبيه
نخلة مثمره
نخلة مثمره
اذا كذه وضعك ياقلبي جلسي في بيتك واحفظي القران وزوري اهل زوجك واعزمي صحباتك
عشان مايصير شي بينك وبين والدتك ربي يحفظها
شطوره حلوه
شطوره حلوه
أمك نفس أم زوجي عندها وسواس نظافه ومع كذا عمري ماسمعت أحد أطرى على نظافتها وبيتها كلنا نظاف بس عمتي تحسب محد نظيف غيرها معليش ياقلبي طلعت عن الموضوع..بس مافيه الا إنك ترجعين شقتك وش تسوين بعد