حبيبتى دينا لا شكر على واجب بجد دا اقل حاجه ممكن اقدمها لك يارب بس يكون عجبك وجمعيه عندك هيسهل البحث جداااا ولو انك المصدر يا جميل

بحبك جدااااااااا فى الله
02-12-1426 هـ, 05:27 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أرجو منكم جميعا قراءه ماسوف أكتبه الى النهايه
لقد أحببتكم جميعا في الله وكنتم بالنسبه الي أسره ثانيه أدعوا الله أن يديم الرباط بيننا
أريد أن أخذ رأيكن في موضوع يشغلني ويحزنني كثيرا
لو كلف مديرك في العمل إحدى زميلاتك بمشروع وطلب منها أن تقوم بإختيار شركائها في العمل على حسب الخبره والمهاره
فمنهم من إختارته ومنهم من دخل الى المجموعه بمهارته وخبرته وسمعته الحسنه
فساهموا جميعا في الشروع وتم إنجازه على أحسن وجه ممكن
هل ياترى سوف يكون من المعقول والأمانه أن تسلم المشروع الى المدير وتزين أوله وأخره بإسمها وإسمها فقط
؟؟؟
ويرجع الفضل في الاول والاخر اليها واليها فقط دون ذكر العديد من المجتهدين الذين ساهموا فيه بوقتهم وجهدهم وعلمهم وخبرتهم
هل يرضي الله ؟؟
هل يرضي هذا أحد من البشر؟؟
أريد جوابكم قبل أن أكمل حديثي

للأسف الشديد هذا ما حدث بيننا
نعم هذا ما حدث
لقد لاحظتأحد الملفات الجديده لمواضيع المأكولات أشياء أحزنتني كثيرا
ولكن أولا أود أن اتوجه بالشكر الى كل من ساهمت في تعليم الاكلات المصريه الشهيه وهم العديد من بنات ومدامات مصر الغاليه فجزاهم الله جميعا خير الجزاء

ولكني وللأسف أصبحت ألاحظ أن الملفات تحتوي على اسم شخصيه واحده فقط (عزيزه علينا جميعا )
وهي don
جزاها الله عنا خير الجزاء
وهي عزيزه على انا شخصيا جدا ويعلم الله كم من المحبه والتقدير أحمله في داخلي لها فلقد خدمتني في العديد من المواضيع أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتها وأنا لا أنساها بالدعاء أبدا
وما نعلمه جميعا أن أبله دون كانت هي التي قامت بفتح أول صفحه لهذا التجمع في الاكلات الشهيه نتيجه لمطالب العديد من بنات مصر في ملف ساعدوني (لا أذكر عدد الجزء سامحوني)

وبفتحها لهذا الجزء تعلمت العديد منا الكثير والكثير من الاكلات والمهارات المطبخيه فجزاها الله خيرا
فأفادت بالعديد من الوصفات الاصيله المصريه وساهمت في إنضمام العديد من ماهرات مصر في المأكولات فشاركوها وأفادونا في خبراتهم
وأذكر منهم على سبيل المثال
أم زياد _ناني5_ أم الحص_ وإيرا _ونوودي_ولاروز _ورانيا
وغيرهن الكثير حتى أنه لا تسعني الذاكره بتذكر جميع الاسماء فلعيذروني
فكان من الواجب علينا أن نحفظ الجميل للجميع
لمن كان الاساس وكل من شارك وأصبح من أساسيات الموضوع ولكن ولسبب ما إنفصل أو غاب عنا ..
مشاركتي هذه لأقوم بتنبيه كل من يقوم بعمل ملفات وإنزالها في المنتدىأن يذكر على الاقل العديد والعديد من من شاركوا في إنجاح هذا المطبخ المصري الجنسيه أو على الأقل أن يشكرهم بصيغه الغائب لا أن ينسب كل هذا المجهود والخبرات إلى المؤسس الاول وكاتب الموضوع الأساسي

الصراحه والحقيقه مره ..أعرف هذا
ولكني متأكده بأنكم جميعا سوف تؤيدون كلماتي هذه لأنه حتى لو كان هناك من ترضى وتعتز بأن يكتب على وصفتها بأنها وصفه للغاليه دون ولكن هناك من لا يقبل
....
فأرجو من كل من يعمل ملف من الملفات التي اشتركت فيها بنات مصر جميعا أن تكتب شكر لبنات مصر أو شكر لكل من ساهم في هذا الموضوع ومؤسسته دون
جزانا الله وإياكم خيرا

أتمنى أن لا يزعج كلامي أحد فمع محبتي العظيمه لكم فأنا أعتقد أن بعد قراءه البعض منكم لهذه الكلمات من الممكن أن أفقد صداقته ولكن الله يعلم ما في نفسي
وأنني والله لا أريد الا الخير لكم جميعا ولكل من أحبه منكم
03-12-1426 هـ, 12:04 صباحاً

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
صبااااح الخير عليكم جميعا
اولا كل سنه و كلكم طيبين يا رب و متجمعين دايما على الخير
ثانيا بقه يا دون البيتزا بتاعتك لو مش عندى عجانه اعملها إزاى؟ يعنى ينفع بالإيد ولا لازم عجانه ولا أقولك أسهل ابعتيهالى و خلاص ههههههه
03-12-1426 هـ, 11:41 صباحاً

أحلام عصفور
أنا كنت عاوزه أأقول كلامك بالضبط .. أحييكي

هي دي شجاعة المسلم
الجميع
03-12-1426 هـ, 12:28 مساءً

يا جماعه صلوا على رسول الله

احلام عصفور لمعلوماتك بقه انا كمان كتبت معاكم بس والله مش عشان بحب دون ده هيوقفني موقف سلبي بوصي طبعا كل الي ذكرتيهم فعلا تعبوا معانا والله وانا بالنيابه عن الجميع بشكرهم ولعلمك الكل قرى عشرين مرة وعارف مين كتب ايه بس حابه اقولك شئ بسيط لعله يكون جزء من تخيف الحزن الي عندك من لا يشكر الناس لا يشكر الله الف الف الف شكر ليكي ولكل الي فعلا سهموا ولو بحرف بسيط بس القضيه عارفه ايه دون اكبرنا سننا وهي اكيد عاملت اكثر مننا كلنا اكلات صح والله لا؟؟؟؟

وطبعا والله انا واثقه من ان لا نودي ولا ايمان فكروا بالطريقه دي ابدا يا جماعه ولا انا شخصيا اضايقت عارفين لله الهدف يا ناس الهدف هو اننا نستفيد وبس لكن ده مش معناها اننا كلنا مش عاريف مين كتب ومين لا بس احنا اصحاب بجد والله لا بنحب بعض والله لا نجاح دون نجاح لينا وحبنا لبعض مفهوش تحديد اسماء يا احلام فاهماني

تاكدي ان الكل عارف ان الصفحه دي متبنتش على ايد حد بعينه ولا بنفكر كده سوري بقه كنا كتبناه باسم دون الي اساسا جمعتنا يا حبيباتي الحب في الله نجاح واحد فينا نجاح لينا كلنا
احلام كان ممكن برده تلومي الي عملوا الصفحه على جنب يمكن غفلوا لكن تاكدي بعد معرفتي بيكم لا لا لا يمكن لا ايمان ولا نودي ولا مون يقصدوا يتجهلونا ولكن صدقوا اننا بنحب بعض وبس

دلوقتي دون حزنت وانا حزنت وكلنا حزنا وانتي حزنتي ليه قدمي حسن النيه

بصراحه بصراحه العماره ليها اساس وطوابق وان كنا اخوات في عيله واحده فا بالنهايه احنا عيله واحده كان الضلع الاكبر من حقه علينا لمليون سبب اظهاره وتشجيعه
انا بالنيابه عن مدام وائل ونودي
وعن كل بنات المنتدى فعلا بنشكر كل الي فدنا بكلمه وحرف كل الي نزل كتبلنا من انترنت في الشارع كل الي كان عامل عمليه وبقى يكتب برضه كل الي قال دعوة كل الي قال كلمه حلوه كل الي قال اكله حلوة وفي النهايه

شكرا يا دون لانك الضلع الاكبر في عماره كنا فيها كلنا مجرد ايدين بنساعدك لانك اختنا الكبيرة الي بنفتخر فيها
وشكرا ليكم جميعا
اينا
03-12-1426 هـ, 04:00 مساءً

الساعة الآن 04:28 .