اميرة بأخلاقي
اميرة بأخلاقي
روحي لاهلك
ام وحيدها
ام وحيدها
لا حول ولاقوة الابالله حبيبتي عزي نفسك ودلليها روحي ع السوق او اطلبي اكل جاهز من المطعم وامني نفسك ولا تهتمي بتصرفات اي احد لان ماحد بيفيدك لما تطلعي من الاربعين مريضه او تعبانه ولا حد رح يرحمك هاي الفتره حاولي تطلبي في اوقات مايكون فيها ازمه ويكون رايق وعبي البيت من الى حتا ما تعوزي حد مره تانيه
لا حول ولاقوة الابالله حبيبتي عزي نفسك ودلليها روحي ع السوق او اطلبي اكل جاهز من المطعم وامني...
حبيبتي تدرين اذا طلعتي الاربعين وانتي خربانه اول من يعافك زوجك هذا ماراح ينفعك يااااقلبي سوي المستحيل بس لاتجوعين ورجاء لاتدخل وحدة تقول خرابيط وماخرابيط الاجانب مايسووون هالخرابيط وهذا هم مافيهم شي حبيبتي يمكن كلهم خربانين ويحسبون الحريم كذا وعلى فكرة انا كنت مثلكم اقول وش دخل هالشئ لحد ماشفت بعيوني وصدقت شوفي قلبي الفطور صلحي رغيف بر لاااااازم بر والغداء اي شئ يكون ثقيل يعني شوربه صينية بالفرن والعشاء لاااااازم مرقوق خاصة بالعشرين الاولى وجيبي كوب كمون وكوب ينسون وكوب شمر وكوب نعناع يابس وكل شوي صلحي لك ابريق زي الشاي بعدين حبيبتي ليش مارحتي لاهلك ولا امك او وحدة من خواتك يجونك على الاقل اسبوعين عندي اشياء كثيرة للنفاس بس مشغوووووولة هلحين المهم خوذيها مني نصيحة اهتمي بنفسك والله بكرا يرميك
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
يا طيب قلبك باقي تسوين له الغداء
قسم بالله لو انا ما يذوقه
الحين ماجاب لي عشاء ويبي له غداء
الحياه مع الزوج ما يبي له تضحيه على قد ما تضحين معه على ماقد ما تكبر خسارتك واياه
واجابتي على وضعك
اطلبيه اكل وكميه كبيره وفرزليه كل ماجعتي سخني لك
اصلا الخياطه ما تلتئم الا اذا كثرتي بروتينات
رنوا
رنوا
الله يسخره لك
** توارد أفكار **
** توارد أفكار **

اكتبي الطلبات

لحم مقطع صغير

وكيس بر بنخاله

وبيض

وحليب

وفلفل وعسل

وقولي جبها لي محتاجتها لا اوصي احد يجيبها ثم يقولون فلان ما قام بزوجته

وسوي لك اقراص بر

واشربي حليب بعسل وفلفل وكمون

وسوي لك مقلقل لحم والا بر باللحم

وهو لا تسوين له اكل خاص قولي انا تعبانه تبي كل من اكلي والا جب لي شغاله تقوم فيني وقت النفاس

وترا كان يمديك تروحين لاهلك

معطلين 4 ولاهيب باديه الدراسه الا 21 ومهوب لازم تجين اول يومين

بالقليل يروح عنك تعب الاسابيع الاولى