زوجي اشك انه يكرهني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

بنات ابقولكم مشكلتي اللي هي زوجي ..

انا ام لولد وبنت ويشهد الله علي انهم هادين ومؤدبين ومالهم صوت , ودايما يا اما بغرفتهم والا بغرفة العابهم .. اذكروا الله تكفوون ..

>> للمعلوميه عشان ماتقولن يمكن اولادك مطفشينه ومسببين ازعاج .

المهممم ان زوجي احسسس اني واقفه ببلعومه وطفشان مني وحتى انه دايما يقولي انتي واقفه ببلعومي واخر مرره قالي عساك للشلل والله اني ماسويت شيء بس لاني كنت في عزومه ووقفني بعيد عن الباب شوي وقلت له قرررب ورررفض وقالي هالكلام ..

ودايما طفشان مني وغيري معاهم مستانس ويدلعم , البس واكشخ وما يمدحني واذا لبست اخته يطيح فيها مدح . حتى اني انقهرت وحسيتها نااار بقلبي والصدمه انه انكر يقولي انا ديما امدحك .. والله يابنات كنت اكشخ واتزين والبس لين طفشششت منه وصرت اقعد ببجايمي حتى اني انام فيها مالبس قمصان ..

ومواقف كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره :44:

وبعد مايسولف معاي مرررره وحدددده بسسس يطقطق ع الواتس والله ندمت قد شعر راسي اني علمته عليه

ودايما ابدأ بالسوالف ولازم يحرجني بكلمه والا اسوووووولف واكتشف انه مو يمي يطقطق ع الجوال والا ع التلفزيون .. انا كررررههههت السوالف معاه , واذا جبت له هديه يقولي لاتجيبين مابي هدايا

واذا كااان يبغى ********* ان شاء الله فهمتوا .. ماكأنه هو , يتكلم معاي عسللل ويدلعني وانا انقههههر حتى اني مره انفجرت وقلتله انك اذا بغيتني تطلع طيب ويوعدني انه راح يكون طيب معاي واذا خلللص يرجع ولاكأن شيء صار ..

ويهاوشني حتى عند شغالتي يرفع صوته عليها عندها , ومره ماقدرت اتحمل دعيت عليه وقلتله انت تحرجني عندها , يارب عساه يسلط عليك واحد في الدوام يمن الضباط والرقباء يحرجك عند زملائك وتحس باللي حسيت انا فيه ..

والله والله والله يابنات حتى اني كثيييييير امسك نفسي عن الدعاء على نفسي بالموت من القهر ..
والله كنت مدلللللعه عند ابوي وماينرفض لي طلب ..

وانا قرررت اني اطنش وما اسولف واحقره ولا افرح له وولا احزن له , بالمختصر اطمس على قلبي , وش رايكم بقراري ؟؟

والله الحين صدقت كلام الدكتور طارق الحبيب لما قال الرجل خذيه فقط عشان تنجبين الاولاد لارومانسيه وولاغيرها >> الله يسعده ..

ومعلييييش ع الاطاله ..

ملاحظه // احيانا يذكرني ويقولي انه يحبني مع اني احسسس انه لا يحبني وخرااابيط ووبعد سويت له كللللل شيء من الحركات ماعدا الحفلات .. يقولي مابي مابي حفلات واصلا مايعطيني فلوس عشان اروح اشريهم ..
21
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
لو يكرهك ماكان طلبك xxxxx

مبين هاد طبعه
ام تميم*
ام تميم*
طيب كيف اغير الطبع الشين ؟؟
roosse
roosse
لو يكرهك ماكان طلبك xxxxx مبين هاد طبعه
لو يكرهك ماكان طلبك xxxxx مبين هاد طبعه
قرارك سليم طنشيه ولا تخليه شغلك الشاغل
جمالك سحرني
جمالك سحرني
طيب يمكن عنده ظروف اعرفي شخصيته والنمط حقه
وانتي لاتناقشيه بعضهم يعرف انك تتضايق ين ويزيد بس الرجل لاتلحقين ورآه يجيك
نوسه.
نوسه.
لاتغيرينه ولاتتعبين نفسك ، خلاص تعايشي مع هالوضع مثل ماهو
لانك انتي اللي بتتعبين وبالنهايه الاطباع مستحيل تتغير بيوم وليله ..
عيشي حياتك لنفسك مو عشان زوجك البسي لنفسك
وسولفي مع عيالك وقربيهم لك عشان يتعودون واذا كبروا يصيرون اصدقاء لك
وزوجك خليه مثل ماهو بس صدقيني مايكرهك والله لو يكرهك ماجلس معك ولا قرب منك
بس برضى لازم تعودينه على الاشياء اللي تحبينها وتبينها وبالنهايه لازم يكون بينكم احترام وموده ورحمه