منو جربت الشبه؟؟ /// تم الرد

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم و رحمة الله

عوافي خواتي..
منو جربت الشبه , الصراحة انا اول مره اجربها و صار لي شهر عليها و ترتك الديودرنت
و الصراحه مو منتبهه اذا المنطقة فتحت ولا لا

المهم , اللي لفتني انو عزم الله _صرت اعرق زياده_ قبل اطلع و اروح و ارجع و ما عمر ثيابي (اعتذر عالكلمه) طبعت :eek::eek:

النجدددددددده

:(
5
828

هذا الموضوع مغلق.

ام مروة 2006
ام مروة 2006
بالتوووووووووفيق
أسرار السحاب
أسرار السحاب
وعليكم السلام ورحمةالله:kissa:

اختي بدور الحمدلله انك بديتي باستخدام الشبه وبطلتي من مزيل العرق
انا واخواتي من زمان نستخدم الشبه والحمدلله مرتاحين عليهاكثيييير;)
شوفي حبيبتي احنا طريقتنا نجيب من عند العطار شبه غيرمطحونه بتلقينها مثل الحجر قطع
لان بصراحه لوتشترينهامطحونه ماتضمني وش ينحط معاها

المهم نجيبها ولولقيناها مونضيفه شوي نغسلها بمويه فيها شامبو بس انتبهي لما تغسليها لاتطولي وانتي حاطتها بالمويه وعلى طول نشطفها وبعدين تنشفيها بالمناديل وتحطيها على قماشه وتتركيها لماتنشف
وبعدين تطحنيها بمطحنة المطبخ النحاسيه القديمه عرفتيها اكيد وبعد كدا تحطيها بمكينة طحن البن الكهربائيه عشان تخليها مثل البودره
وبعدين تجيبي بودرة جونسن اواي بودره معطره تحبيها وتاخدي من الشبه مثلا مقدار كوب ومعاه تضيفي بودره بمقدار ربع كوب فقط وتبداي تخلطيهم بكيس مزبوط الين تضمني انها تخلطت تمام
وتجيبي علبة بودره تكون فاضيه وتحطيهافيها لجل كل مااستحميتي تنشفي المنطقه وتحطي منها

واحب اخبرك ان اللي صايرمعاك بمشكلة التعرق بالملابس طبيعي جدا لانك كنتي تستخدمي مزيل صناعي وهالشي صارلك لانه كان مسكر مسام البشره ومانعها من التعرق وهدا الامرانا سمعت اطباء يقولو انه ابداااا موصحي..
وعلى فكره ترى الشبه من خلال تجربتي لها صحيح تفتح البشره وكمان لاتخافي مع استمرارك ان شاءالله فيها بتنتهي مشكله تبلل ملابسك لانهاتقلل من هالمشكله لكن بشكل طبيعي وبدون اي ضرر..

اتمنى اني افدتك ..:pinklove::
بدور الدنيا
بدور الدنيا
مشكووووووورة خيتي اسرار السحاب ما قصرتي
ريحتي قلبي :)

الله يجزيك الخيرااات
أسرار السحاب
أسرار السحاب
مشكووووووورة خيتي اسرار السحاب ما قصرتي ريحتي قلبي :) الله يجزيك الخيرااات
مشكووووووورة خيتي اسرار السحاب ما قصرتي ريحتي قلبي :) الله يجزيك الخيرااات
العفواختي بدور..حنانعين ونعاون
تسلميلي يارب
حلم جميل وانتهى
حلم جميل وانتهى
أنا استخدم الشبه أنا وأمي وأخواتي ولاعمرنا اشتكينا ماشاالله من اسوداد المنطقه اللي اسمعه عند البنات اللي يستخدمو المزيلات ولنا سنيييييييين عليها وجزى الله خير من دلتنا عليها وطريقتي زي طريقة الأخت أسرار السحاب بس ماجربت اغسلها أحاول دايما أختار النظيفه من العطار ابهدله لحد ماأطلع الصافيه:biggrin2: