الله يسلمكم ويججزيكم خير

االمكروننه ممنوعه عليهها ححظر ، والسندويتشات ماتشبعه عنده بطن ام تسعة اشهر وسويت له هالاكله :
الدجاج الصيني بالخلطة العجيبة

وماعجبته هزأني وقام زعلان وانا الحين اطبخ عشا ثانييييي وياخوفي مايععجبه واسوي ثالث

ومايعجب جنابه الاكلات االعالميه اللي فيي البيت من المطاععم يعجبه ومافيه احلى ممنه واللي انا اسويه مايروق له ابدا مع انهه يعجبب الععيال ويمدحونه ويطلبونه مرات ومرات، بس هو يتلكك ويدور المشاكل والتعب لي .

إعلان

جزيتم خيرا
اطيعي بعض الاكلات الموجودة في المنتدي وخلية يختار
والله يكون في عونك
احسن شي اشتري له احسن كتاب طبخ و خليه ينقي منه شو بدو ياكل
و بهذه الطريقة ترتاحين من الحيرة و الانتقاد لان يكون هو اللي اختار و انت فقط طبقت الوصفة حسب الكتاب
حاولي ان تجربي
والله يكون في العون
السلام عليكم
العزيزة حواء الخليج عندى لك هذة الوصفة اتلسريعة اللذيذة ووالله لو عندى الأن فراخ فيليه ( ممنزوعة العظم والجلد ) لكنت عملتها وورتها لك من سرعتها
تجيبى الفراخ الفيليه وتقطعيها مكعبات وسط و تحطى لها بصلة مبشورة وجزرة مبشورة ومشروم(عش الغراب ) وقطعة ثوم مفروم و2 عدد طماطم مبشورة وملعقة طحينة وملعقة خل وملح وفلفل وذرة من الكمون والكسبرة الناشفة والقرفة والريحان وبهار اللحم وسماق وفصين مستكة و قليل من الزيت و وتقومى مقلبة قطع الفراخ فى كل هذة الخلطة والبهارات جيدا جدا ثم فى صينية فرن ومن تحت حتى تنزل ماؤها وتشربه تماما ثم تضيفى مغرفة حليب وبعدما تشرب الحليب تكون بأذن الله أستوت تماما وممكن يأكلها مع مكرونة بالصلصة أو سندوتشات وصدقينى بأذن الله ريحة وطعم جنان ويمكن يطلبها منك أكثر من مرة ؟إن شاء الله والجدول ممكن على الخاص أنزله لك .....وربى يعيييييييييييييييييييييييينك
أختك هبهوبة .
ينقل من الساخنه لاطباق حواء

اسألك يارب باسمك الأعظم .. وبصفاتك العلى .. أن تفرش لهذه الغالية دربا من .. نور
وتجعل وجهها دائما مسرور .. وتملأ قلبها بذكرك يا غفور ..
وتجعل لها الصراط سهلا للعبور .. وتجعلها في الجنة أجمل من الحور . .

ولك بالمثل يالغاليه ...

الساعة الآن 11:23 .