والله أختي الله يكون في عونك لأني أول ما قريت الموضوع حسيت بانه انسان غريب ولا فوق هذا يبي كل شي وهو مو جايب ماجلة ( مقاضي ) البيت ..............

الله يكون في عونش ويسرها ويفتحها عليش ويرزقش من نعيمه
يختي اذا عرف السبب .........بطل العجب
لوانا مكانك من اليوم وطالع ما اتعب نفسي بالطبخ ابدا دام هذي نواياة
ما اسويلة الا سندويشة جبن
لا وكثيرة علية بعد
وخلي الزوجة الجديدة هي الى تطبخلة
هلا اختي
الله يكون بعونك يارب وتتسهل كل امورك

الله يعينك اختي بصراحه شي يقهر

الله يسخره لك و يفرج همك يارب
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
مشكورين وماقصرتو

انا غيرت اسمي من الخوف ...
ساعدوني ابغي اتخلص من هالمشاكل .. ما ادري كيف اتصرف ..؟؟
الحين صار الربيان ممنوع بالبيت وصار ماعندي اطبخ الا السمك والدجاج ويبغاني انوع الاكل وما اكرر يعني الاكله يبغاها على الاقل مره في الاسبوع .. شلون بالله عليكم اسويها والحظر صار على الربيان يوم سويته امس عشا يقول احد ياكل زفره بالليل ..؟؟ بعد ماكنت مسويه دجاج للعشا وقال ما ابغاه سوي غيره ... ايش ممكن اسوي يعني السمك والا الربيان اخترت الربيان وسويت طبق صيني ومن احلى والذ مايكون وانرمى بالزباله ... والله على جوعي من امس عالغدا ما اكلت شي من الهم ..
كتبت القائمه اقصد الطبخات اللي اعرفها بمقاديرها ، وقلت له ما اعرف كيف اسوي القائمه والاحصائيه ساعدني .. قال اساعدك ليش تجي مره ثانيه تعلمك ..
وابتدى موال السب والتهزيء انت غبيه انت حمقا انت غير طبيعيه مثلنا .. قلت له مين انتو قال باقي البشر انت مجنونه وعقلك موسليم ...
بكيت وانهرت ولاعنده ولاهمه توسد ونام وانا احترق بالقهر
تعالو انتو ايش تسوو لازواجكم فطور ..؟؟ فيه شي يتسوى فطور غير البيض بشتى الاكلات اللي ينطبخ فيها او الكبده او الفول والفول مايرضى فيه والكبده بعد من الممنوعات بقى البيض ويقول لي انت ليه ماتغيرين كل يوم بيض مسويه فيها فاهمه يوم مقلي يوم مسلوق .... الخ
انت تضحكين على شايفتني اصغر عيالك اكلك كله مثل بعض زي الخبزه يوم مدوره ويوم مربعه هي هي خبزه ماسويتي فيها شي ..
قلت له طيب انا ماعندى الا الدجاج والسمك والربيان بيصير دوريه الاكل باليوم الرابع تبدا من جديد دجاج سمك ربيان وهكذا ... جيب شي جديد وانا اطبخه المتوفر عندي هو اللي اسويه انا من وين بجيب .. انا حرمه وجالسه بالبيت لاراتب ولاسياره ولاسواق ... حلها انت ... قال مو مشكلتي انا لي اجي البيت آآآآآكل وبس
شو الاكل مو من اختصاصي ابغى اجي القى اكل يعجبي ومن زمان ما اكلته علشان تنفتح نفسي اكله ..
يبغى ياكل بدون مايصرف ..؟؟؟

اكيد بتستغربون اني امشي الحال معاه واحاول ارضيه ، انا عندي خمس بنات وولدين ومالهم غيري هو لاهي بشغله واهله يشوفونهم مثل الاغراب ومايعاملونهم زين غير ان لو حصل وطلقني او تركته عيالي بيضيعون بغبه الله العالم فيها عدا تربية اهله الغير سويه واهمالهم ... والله يستر على عباده ما اقدر اقول اكثر .. خوفي على بناتي بالذات مأكلني المرّ ومسكتني .. والله احس الصداع بيفجر راسي واهلى استمرضو على حالتي الوالده تعبانه واي خبر سيء عني بتروح فيها ... مرضني واهلي وعيالي حتى عياله يكرهونه وودهم بفراقه اليوم قبل بكره ودايما يروحون ويجون يبوسووون فيني ويقولون لي نحبك ولاتخلينا يمه ..
اي ام يحصل لها هالموقف وتقدر تترك عيالها ، مع اني حاولت وزعلت اكثر من مره ورحت لاهلي ويرجعني وترجع ريمه لعادتها القديمه

ايش الحل برايكم ؟؟

دعيت الله كثير ولازلت وانا متأكده ان ربي مابيخيبني ان شاء الله ومابيفرقني من عيالي ... حنا مساجين ومانطلع ابدا الا للمستشفى وهم يطلعون للمدارس مع انه ساعات يعاقبني وغيبيهم عن المدرسه ويبقون طول اليوم يبكون وانا ابكي معهم .. غير التجويع يحبسنا بغرفه يوم من غير اكل ..
والله ثم والله كان مره يتناجر ( يتهاوش معي ) ومن الخوف جاني بطني وانتو بكرامه قلت له بروح الحمام تكرمون .. قال مافيه حمام الا لما انتهي من كلامي وتجاوبيني متى بتتعدلين .. وبتغيرين مخك هالـ..... ؟؟ قلت له مش قادره بروح ضروري قال سويها تحتك مافيه حمام وخلاني نص ساعه جالسه معاقبه جلسه ممنوع اتحرك لوضع غير وضعها ..

اليوم جا يبغى الغدا شافه دجاج وما اكل .. اتمس سويت سمك وماعندي غيرهم بعد اعلان الحظر على الربيان .. والله يستر علي منه اذا رجع هذا غير هم العشا
بيت تعصف فيه زوابع كل يوم مع كل وجبه على الاكل ... تعبت وكرهت الاكل وعيالي مساكين تعبو .. اول مره اكتب مشكلتي .. كل اللي حولي تعبو معي ومالقو حل الا الدعاء ... الله كريم .. قلت اجرب يمكن احد يقدر يساعدني

السموحه طولت وازعجتكم ماعندي احد اشكي له كلهم مرضو بسببي ومن اكلمهم جاتهم الحاله المرضيه اللي قولون واللي صداع ودوخه واللي .. غثيان وبكاء

ودعتكم الرحمن
ام المساكين

الساعة الآن 02:35 .