الله يكون بعونك
والله انى تأثرت جدا من قصتك واعلمى ان من تصبر على سوء خلق زوجها اجرها عظيم
الله يفرج لك وحاولى تكلمين احد يهديه ويخوفه بالله والله يصبرك طمنينا عليك

قال شيخُ الإسلامِ ابنُ تيميةَ : " وَالرَّافِضَةُ هُمْ مُعَاوِنُونَ لِلْمُشْرِكِينَ وَالْيَهُودِ وَالنَّصَارَى عَلَى قِتَالِ الْمُسْلِمِينَ ، وَهُمْ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الْأَسْبَابِ فِي دُخُولِ التَّتَارِ قَبْلَ إسْلَامِهِمْ إلَى أَرْضِ الْمَشْرِقِ بِخُرَاسَانَ وَالْعِرَاقِ وَالشَّامِ ،
ونصيحه خليه يتزوج وانفكى منه وخلى البنات يرتاحون شوى من المشاكل
خلي الجديده تطبخ له الله يعينه على نفسه شكله مااحد بيقعد عنده

قال شيخُ الإسلامِ ابنُ تيميةَ : " وَالرَّافِضَةُ هُمْ مُعَاوِنُونَ لِلْمُشْرِكِينَ وَالْيَهُودِ وَالنَّصَارَى عَلَى قِتَالِ الْمُسْلِمِينَ ، وَهُمْ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الْأَسْبَابِ فِي دُخُولِ التَّتَارِ قَبْلَ إسْلَامِهِمْ إلَى أَرْضِ الْمَشْرِقِ بِخُرَاسَانَ وَالْعِرَاقِ وَالشَّامِ ،
خواتي بالنسبه للعبايه مافيه امل يعطيني او اخلي وحده قريب الباب لانه يلحقني للباب يوصلني بالضرب ومالي امل اخذها ابد

وبالنسبه للزواج انا ماعارضت بس المشكله انه يبغاني انا اخطب له ، وانا ما ابغى ابلي وحده اعرفها فيه ، واذا ما اعرف احد مثل ماقلت له هو يختار وانا اروح معه لبيتهم واخطبها من اهلها .. طبعا انا رفضت ، وودي ان كل البنات مايبتلون بواحد مثله .. قلت له تزوج بمعرفتك مش راضي واهله مش راضين يخطبون له وحده من اهلهم ، ومافيه احد له كلمه عليه او له خاطر عنده .. يقول دايما انا امي وابوي واهلي ما افتكرت فيهم ولا ابغاهم اذا مايسمعون كلامي << لاحظو امه وابوه ... يسمعون كلامه ...

وانا متأكده انه حتى لو تزوج بيتعب بنت الناس معه وماراح تصبر عليه وبتهرب بنفسها وبيرجع لي ببلاويه .. الله يفكني وعيالي منه .. هلكنا وتعبنا ومالنا خلاص الا اللجوء لله

وعلى فكره طلبت منه اكثر من مره نروح لشيخ يحكم بينا قال طز فيهم كلهم وانا شيخ نفسي ومالي في الشرع وبمشي حياتي وبيتي بكيفي ، وخوفته من الله وعقابه مرات ومرات وكان يقول انا فرعون الثاني عاجبك والا موعاجبك .. اذا مو عاجبك اطلعي برا بيتي ..
ماعنده دين ولا اخلاق ولايخاف من الله ولايخوف فيه ابدا وكل ما اجيب سيرة الموت يقول فكينا من سيرة النكد ماعندك الا نكد بنكد وموت وقبور << لاني كلمته مره عن عذاب القبر .. ولافيه فايده ابدا

اللهم خذ كل ظالم وانصر عبادك الذين شهدو لك بالوحدانيه رب انصرني بعبادتي واغفر لي تقصيري فانك وعدت من يخافك ويدعوك ويتقيك ويصبر بالنصر والفرج ففرج عنا يا ارحم الراحمين

ام المساكييييين

الله يبارك فيكم ويجزيكم خير

السلام عليكم
انت تتكلمين عني ...انا وزوجي العزيز ....

الساعة الآن 03:19 .