ام ريفان 00

ام ريفان 00 @am_ryfan_00

محررة برونزية

عندي مشروع اتمنى تفيدوني اهل الخبره تفيدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا عندي فكرتين الاوال افتح محل يكون بجايم مﻻبس دخليه قمصان ﻻنجري بحط اركان في المحل للمتزوجات
ركن بيكون فيه فواحات عطور مفارش زيوت مساج لوشن شموع ركن مفارش رمانسبه اضاءة وطبعا كل ما يخص المتزوجات من شعاﻻت الرمانسيه
او مشروع مﻻبس جاهزه بناطيل بﻻيز تنانير فساتين اتمنى منكم تفيدوني يااهل الخبره حتى الي ماعندها خبره تشورني
6
825

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

% لولو %
% لولو %
اتوقع قسم اللانجري مره حلو خاصة اذا كانت البائعه بنت عشان ماتنحرج الحرمه
وحلوه فكرتك كل ركن فيه شي مخصص عشان ماتتشتت المشتريه واهم شي الاسعار تكون في متناول الجميع
واخامه جيده بالذات الاندروير
واتمنى لك التوفيق والنجاح في مشروعك
ام ريفان 00
ام ريفان 00
اتوقع قسم اللانجري مره حلو خاصة اذا كانت البائعه بنت عشان ماتنحرج الحرمه وحلوه فكرتك كل ركن فيه شي مخصص عشان ماتتشتت المشتريه واهم شي الاسعار تكون في متناول الجميع واخامه جيده بالذات الاندروير واتمنى لك التوفيق والنجاح في مشروعك
اتوقع قسم اللانجري مره حلو خاصة اذا كانت البائعه بنت عشان ماتنحرج الحرمه وحلوه فكرتك كل ركن فيه...
جزاك الله خير
اسيرة شجن
اسيرة شجن
حلوه فكرتك الله يوفقك انا عندي فكرتين الاوال افتح محل يكون بجايم مﻻبس دخليه قمصان ﻻنجري بحط اركان في المحل للمتزوجات
ركن بيكون فيه فواحات عطور مفارش زيوت مساج لوشن شموع ركن مفارش رمانسبه اضاءة وطبعا كل ما يخص المتزوجات من شعاﻻت الرمانسيه
طبعا هاذي الفكره على الاقل اذا جات المتزوجه تبي تسوي اجواء رومنسيه كل شئ موجود وطبعا تكون البائعه بنت اتمنى لك التوفيق وتنفيذ الفكره
ام ريفان 00
ام ريفان 00
حلوه فكرتك الله يوفقك انا عندي فكرتين الاوال افتح محل يكون بجايم مﻻبس دخليه قمصان ﻻنجري بحط اركان في المحل للمتزوجات ركن بيكون فيه فواحات عطور مفارش زيوت مساج لوشن شموع ركن مفارش رمانسبه اضاءة وطبعا كل ما يخص المتزوجات من شعاﻻت الرمانسيه طبعا هاذي الفكره على الاقل اذا جات المتزوجه تبي تسوي اجواء رومنسيه كل شئ موجود وطبعا تكون البائعه بنت اتمنى لك التوفيق وتنفيذ الفكره
حلوه فكرتك الله يوفقك انا عندي فكرتين الاوال افتح محل يكون بجايم مﻻبس دخليه قمصان ﻻنجري بحط اركان...
تسلمين مشكوره على مرورك
ام راما 3226
ام راما 3226
رووووووعه فكرتك الله يوفقك ان شاء الله اسويها عندنا