اصالة عن نفسي ونيابة عن كل سعوديه.....!!

الملتقى العام

����������

أصالة عن نفسي ونيابة عن كل سعودية الاصل اقول لكل المغرضين الذين يدعون للتجمعات النسائيه الراغبة في عمل مسيرات تدعوا الى سواقة المرأة،،اقول نحن بريئات مما تدعون اليه ونحن نتمتع بحياه آمنه بدونكم وبدون اهدافكم وافكاركم المغرضه نحن ننعم بالستر والامان ننعم بالتقدير والاحترام ولانسمح لامثالكم ان تهدموا بيوتنا لان ديننا وتربيتنا منحوا لنا حياة مستقره نعيش فيها ملكات لانريد ان نكون عرضه لكل سافل وجاهل لكل تفاهة مراهق.. نحن جواهر ولآلئ وليس مكاننا في الشارع،،سنظل سعوديات الاصل مهما حاول الغرب سنظل تربية قبايل.. جنوب وشمايل.. شرعنا الدين ومنهاجنا سنة الرسول غصباً عن كل حقود..لن ترونا في السيارات سوى راكبات..ولن يتبعكم سوى السافلات
..................................................
يابلادي لاتخافي انا بنتك واختك وامك
والله لو صارت السياره بلاش ، مايشوف الوغد حلمه غير لانام في الفراش..
������������������
يالله يابنات زي ماارسلتوا الصور والتعليقات واللي تشجع السواقه باسلوب فني وفكاهات ارسلوها واوقفوا معي في وجه كل المسترجلات
������������������
59
5K

هذا الموضوع مغلق.

أُمنيهْ ..
أُمنيهْ ..

:huh:
ورررده
ورررده

,

مرحبآ اخية

بغض النظر عن تأييد السواقة او رفضها

بسألك سؤال,,, ارجو ان تقبليه مني بصدر رحب

بأي حق وليتي نفسك المتكلمة عن كل سعودية,؟؟

باي حق نصبتي نفسك المتحدث الرسمي عن كل "سعودية اصل " على قولتك.؟؟

اختي

الحقيقة وان كنتي تكرهينها وترفضينها ,,إلا ان صوت ضميرك الداخلي

يعلم ان هناك " سعوديات اصل" محتاجات للسواقة وقضاء امورهم اليومية

هذا شي بكل تجرد مايختلف عليه اثنين ,,وان كابرتي

الشاهد...

لا يحق لك بخس حاجة " السعوديات الاصل" للسواقة,وسلب السعودة منهم لمجرد تأييدهم للسواقة من حاجة

وقذفهم بـ المسترجلات ,,,, اتقي الله

هذا اجحاف وتعدي عليهم وعلى رأيهم ومطلب هم يرونه من الضرورة وحق من حقوقهم

اقول ما قلته اعلاه,, رغم اني صوت بـ لا للسواقة

: )

:26:
مثل العسل2011
مثل العسل2011
وانا معك يافديت زوجي الله لايحرمك من زوجك
فديت زوجي الغالي
فديت زوجي الغالي
, مرحبآ اخية بغض النظر عن تأييد السواقة او رفضها بسألك سؤال,,, ارجو ان تقبليه مني بصدر رحب بأي حق وليتي نفسك المتكلمة عن كل سعودية,؟؟ باي حق نصبتي نفسك المتحدث الرسمي عن كل "سعودية اصل " على قولتك.؟؟ اختي الحقيقة وان كنتي تكرهينها وترفضينها ,,إلا ان صوت ضميرك الداخلي يعلم ان هناك " سعوديات اصل" محتاجات للسواقة وقضاء امورهم اليومية هذا شي بكل تجرد مايختلف عليه اثنين ,,وان كابرتي الشاهد... لا يحق لك بخس حاجة " السعوديات الاصل" للسواقة,وسلب السعودة منهم لمجرد تأييدهم للسواقة من حاجة وقذفهم بـ المسترجلات ,,,, اتقي الله هذا اجحاف وتعدي عليهم وعلى رأيهم ومطلب هم يرونه من الضرورة وحق من حقوقهم اقول ما قلته اعلاه,, رغم اني صوت بـ لا للسواقة : ) :26:
, مرحبآ اخية بغض النظر عن تأييد السواقة او رفضها بسألك سؤال,,, ارجو ان تقبليه مني بصدر...
استغفر الله اختي انا والله عارفه انو في محتاجات مثل الارامل وغيرهم لاكن غطو عليهم مثل لجين ومنال وطقتهم

ولا اقصد بالمسترجلات سوى منال ولجين وامثالهم اللي واضح انهم مايبون إلا الإنفتاح استغفر الله العظيم بس ومشكوره ع مرورك الطيب اختي
كشكول دراسي
كشكول دراسي
ليه مسترجلات !

أنا سعوديه وأطالب بحق السياقه أنا ماقلت يكون أجباري ماتبين أقعدي مو مجبوره بس مو تمنعين غيرك !!