نداءءء لتاجرات الله يرزقها الجنه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ,,,

حابة استفسر بخصوص شركة الشحن فديكس كيف بديتي مهعم عن طريق شحن بضاعئك
وش اللي طلبوه منك ,,, هل فيه عقد اشتراك او كيف تعاملتي معهم لتوصيل بضاعتك لزبونه ..
لاني حابة اوزع بضاعه موعارفه اي شي ,,
ياليت تشرحون لي خطوه خطوه وبالتفصييييل ولها دعوه من كل قلبي ,,,,
6
507

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هد و و و ء أنثـىآ
هد و و و ء أنثـىآ
وعليككم السسلآم و الرححمـه =) !

رآح أششرح لكك إن ششآء الله بـ التفآصصيل =) !

صصآرلي أتعآمل مع ششركةة الفيديككس سسنةة ككآملةة ولله الححمد =) !

ششركةة الفيديككس هي من أفضضل ششركآت الششحن في المملكةة وححآصصلةة ع المركز الأول كـ أفضضل ششركةة ششحن تششحن دآخل المنآطق و المححآفظآت السسعوديـه =) !

تآخخذي بضضآعتكك أول إذآ ججآكك طلب عليهآ و تحطيهآ بـ كرتونـه و إذآ هي بسسيطةة زي الأكسسوآرت أو أي بضضآعةة قطعهآ صصغيرهـ بـ إمككآن تغلفيهم بـ كيسسةة صصغيرهـ و إذآ رححتي يحطونهآ لكك بكيسسةة خآصصةة لهم أو مغلف خخآص لهم ححفآظاً عليهآ أككثر =) !

رآح يطلبو منكك في البدآيـةة رقم هويتكك + أسسمكك + رقم ججوآلكك علششآن يششحنو عليهآ أغرآضضكك =) !

طبعاً تخختلف أسسعآر الششحن من منطقةة لـ منطقةة ممكن 65 لأول 15 كيلو و ممكن 70 لأول 15 كيلو و في منآطق بـ 120 لأول 15 كيلو =) !

إذآ كنتِ تبغى تسسوي معهم إششترآك بحيث يخفضضون لكك ع سسعر الششحن لآزم يككون عندكك سسجل تججآري و ممكن يآخخذون منكك ع الششحنهه الوححدهـ 40 ريآل أو 50 ريآل كل فرع يعتمد على مبلغ إششترآكك معين =) !

طبعاً دفع المبلغ يككون عليكك يعني الدفع مقدم ححتى لو أششتركتي معهم =) !

يعطونكك رقم تتبع ترسسليه للزبونه و تتآبعي معهآ عن طريق موقعهم في النت لين تسستلمهآ زبونتكك =) !

أتمنى أفدتكك . . دعوآإتكك =) !
amera200543
amera200543
موفقه
ورده ورديه وفوشيه
مشكوره اختي على الشرح المفصل ربي يرزقك اضعاف الاجر ويرزقك على قد نيتك ويحقق اللي بالكك .... 
ويعطيكم العافيه ع الردود واميين وياكم اجمعين .... 
ورده ورديه وفوشيه
مشكوره اختي على الشرح المفصل ربي يرزقك اضعاف الاجر ويرزقك على قد نيتك ويحقق اللي بالكك ....  ويعطيكم العافيه ع الردود واميين وياكم اجمعين .... 
مشكوره اختي على الشرح المفصل ربي يرزقك اضعاف الاجر ويرزقك على قد نيتك ويحقق اللي بالكك...
عندي استفسار اخر من جربت تشتري بوليصات مسبقة الدفع من شخص اخر .. وصارت تشحن بهاا ياليييييت اللي جربت تفيدني !! 
لمسات شوب
لمسات شوب
موفقة