تكشبيلا

تكشبيلا @tkshbyla

عضوة جديدة

يا من تقول راحت علي انا عانس ربك كبير وعلى كل شئ قدير

الأسرة والمجتمع

باسم الله الرحمان الرحيم  والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخواتي العزيزات والله اني احبكن في الله واريد لكن الخير في الدنيا والاخرة.
احببت في موضوعي هذا ان انقل لكم تجربتي المتواضعة عسى ربي ينفعكن بها وتستفدن منهاباذن الله.
أنا اخواتي الحمدلله اعيش احلى حياة ولله الشكر على افضاله رزقني الله بزوج تحلم به كل النساء وابنة قمر ماشاء الله عليها الله يحفظهاليا ويحفظ لي ابوها الغالي جدا على قلبي.وكل هذا بفضل الدعاء .
فقط ارغب ان اقول لكل فتاة تخطت الثلاتين وتظن انها خلاص عنست وضاعت فرصها في الزواج و***** اسرة. خذي العبرة مني انا تزوجت وعمري 33سنة وما أظنني كنت اعيش حياة افضل من هذه الحياة التي اعيشها الان,لانني نضجت كفاية وفهمت الحياة جيدا.لا اخفيكم انني كنت قلقة من مسألة الزواج والانجاب  وحتى الوالدة والاقارب  ما قصروا في تذكيري بأني كبرت في السن ولو بطريقة غير مباشرة.لكن كنت اقول الخير في ما اختاره الله و كنت اصلي  وادعو في كل سجدة بأن يرزقني الله الزوج الصالح وان اكون قرة عين له ويكون قرة عين لي وان يرزقني الله بالذرية الصالحة ولم ايأس من الدعاء والصلاة اخر الليل  واستغل افضل الاوقات كشهر رمضان والعشر الاواخر من ذي الحجة واكثر فيها الدعاء الى ان استجاب الله دعائي والحمدلله تزوجت بزوج والله تغبطني عليه بنات حواء ولله الحمد والمنة و رزقني الله بالسكن في مدينة الرسول عليه الصلاة والسلام  واخيرا وليس اخرا رزقني ببنت ماشاء الله تبارك الله قمر ربي يحفظها ويحفظ اولاد المسلمين جميعا.اسأل الله العظيم في هذه الساعة المباركة من هذا اليوم الفضيل ان يحفظ لي زوجي واهله ويحفظ بنتي ويصلحها ويجعلها من حفظة كتابه وداعية الى دينه و ان يرزق بنات المسلمين بالازواج الصالحين وان تقر عين كل امرأة محرومة من الانجاب بالذرية الصالحة وان تحفظ شباب وبنات المسلمين من الفتن امين.
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sunsetsunset
sunsetsunset
اللهم امين
الله يتمم عليك ويزدك من فضله ويرزقني وكل مطلقه بالعوض والزوج الصالح
حواء وام ادم
حواء وام ادم
اللهم امين ..اللهم عجل بنصيبي ونصيب اختي وجميع بنات المسلمين ربي يتمم عليك السعاده يارب العالمين
تكشبيلا
تكشبيلا
امين الله يعوضك اختي بالزوج الصالح الذي يسعدك وكل مطلقة يا رب. ويا رب عجل نصيب حواء وام ادم واختها وكل بنات المسلمين  انك على كل شئ قدير. جزاكن الله خير 
ضياء الأمة
ضياء الأمة
اللهم آمين و بالتوفيق
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
ماشاء الله
الله يتمم عليك سعادتك ويرزق كل وحده ماتزوجت بالزوج الصالح والحياة السعيده