نصايحكم ومعلوماتكم عن الطفل بعمر السنه من ناحية التربيه وكيف تعليمه الصح من الغلط

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي بنتي كملت سنه وهي بكري ومااعرف مره بتربية الاطفال

اول شيء بخصوص البكاء انا من اول اذا بكت مااعطيها وجهه الا لشيء مستاهل او اذا كانت تبكي جد مو صياح عالفاضي

بس الحين صايره تبكي جد على طول لو امر جنبها ومااعطيها وجهه تبكي واذا طلع ابوها برى البيت تصيح صياح يقطع القللب

ثاني شيء مزحها ثقيل ههههههه يعني لو اجلسها بحضني لابد تعطيني كف وتسحب شعري

مع العلم اني اضربها عالغلط على يدها بشكل خفيف واذا سوت شيء صح احضنها واثني عليها واحسسها اني مبسوطه منها

وش الحل وكيف امنعها او افهمها ان هالشيء غلط لانها صايره كل ماشافت طفل لابد تعطيه ضربه على وجهه وودي اقطع هالعاده عنها

وكمان كيف اخفف تعلقها فيني صايره مااقدر اكمل شغلي ولا دراستي الا اذا نامت

مع اني مخصصه لها غرفه للالعاب لكن من تطفش منها تطلع وتنشب تلاحقني ووقت شغلي بالمطبخ لازم لازم تقعد عالرف ولا تقعد تبكي عند رجولي

وكرسيها ترفض تجلس فيه الا وقت الاكل ومن تخلص لازم اشيلها

واذا عندكم نصايح او معلومات قيمه بخصوص هالموضوع ياريت تطرحونها حتى الكل يستفيد

ب انتظاركم
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمعة الايام
شمعة الايام
رفع 
انا بعد اريد اعرف ولدي سنه و 4 شهور
الدموع المخفية
الدموع المخفية
وانا كمان بكريه ومو عارفه اتعامل مع طفلي اتعبني وارهقني لا اقدر اكمل شغلي واي شي ارتبه هو يخربه ويكسر الاشياء تعبت منه حتى بيتي مااقدر انظفه مثل اول واذا نيمته لازم اكون جنبه لو قمت يقوم ما ادري كيف اسوي عمره سنه وشهرين
أسمى الأماني
أسمى الأماني
الحل مو في النصايح كل وحده راح تعطيك تجربة

اقرأي في النت في مواقع التربيه الخاصة بالطفل

تابعي على تويتر استاذه د/ دعاء الراوي ررررائعة جدا
سوسيو
سوسيو
اكيد في مواضيع ممتازه في النت عن تربيه الطفل وكيفيه التعامل مع كل شخصيه
بس انتي اهم شي لا تمدي يدك عليها حتى لو غلطت فقط نبهيها وامنعيها بلطف وكرري ان هذا الشي غلط بدون ما ترفعي صوتك عليها ممكن تغيري تعابير وجهك
اذا في اشياء تخليها تصيح ابعديها من قدامها وبلاش تشوفها فتره كمان شيلي الاشياء اللي ممكن تخربها وخلي الاشياء اللي تتحمل وماتكون خطيره عليها
اذا نزلت شي من مكانه حاولي تقنعيها ترجعه
تعلقها فيكي طبيعي بعض الاطفال كذا
اذا مدت يدها على احد احظني الضحيه وبعدين اطلبي منها تعتذر منه
[Faith]
[Faith]
اكيد في مواضيع ممتازه في النت عن تربيه الطفل وكيفيه التعامل مع كل شخصيه بس انتي اهم شي لا تمدي يدك عليها حتى لو غلطت فقط نبهيها وامنعيها بلطف وكرري ان هذا الشي غلط بدون ما ترفعي صوتك عليها ممكن تغيري تعابير وجهك اذا في اشياء تخليها تصيح ابعديها من قدامها وبلاش تشوفها فتره كمان شيلي الاشياء اللي ممكن تخربها وخلي الاشياء اللي تتحمل وماتكون خطيره عليها اذا نزلت شي من مكانه حاولي تقنعيها ترجعه تعلقها فيكي طبيعي بعض الاطفال كذا اذا مدت يدها على احد احظني الضحيه وبعدين اطلبي منها تعتذر منه
اكيد في مواضيع ممتازه في النت عن تربيه الطفل وكيفيه التعامل مع كل شخصيه بس انتي اهم شي لا تمدي...
معلومه قريتها ومهمه جدا ..
الطفل مايعرف الصح والغلط اذا كمل سنه ..
لأنه حتى لو خاصمتي او ضربتي ماراح يستوعب معنى الصح والغلط الا بعد ان يتم سنتين ..
ولايعاقب الا اذا دخل ال3 سنوات ..

حاولي عوديه فهميه الاشياء الصحيحه بس لاتضربي وتصارخي لو ماسمع كلامك
وكرر غلطه لأنه ينسسى ..