أفففففففففففففففف؟الى متى

الطالبات والمعلمات

بنات:(لي سبع سنوات متخرجه وكنت متأمله اجتاز قياس واتوظف بس المصيبه رسبت ..اللحين ايش سالفه الوظائف الأداريه اقدر ادخل مفاضله الوظائف الأداريه بدون قياس مستحيييل خلاص :06:ماعاد اتحمل قعدة البيت لازم اتوظف لازم احس بتجيني جلطة حسبي الله ونعم الوكيل :boom:ع العموم متى المفاضله للوظائف الأداريه أبغى اتأمل من جديدووالله العظيم ان دوبني اطلب زوجي اتوظف في مكياجي ونعومي بس رفض :44: ايش ذنبي طول حياتي ادرس وفي الاخير مصيري سجن اربعه جدران مابغى يصير عمري 35 واتوظف لما عجزت ماعاد ابغى وظايفهم الله ينتقم منهم ويوريني فيهم يوم هم ووزارتهم الفاشله .ووالله اني اتمنى الشعب ينقلب ع الحكومه دولة النفط ومو لاقين وظايف وفوق هذا كل شي غالي .لاتجيني وحدة تتفلسف وتقول الامن والعافيه بس من حقي اعيش عيشه كريمه انا مادرست وتخرجت عشان انثبر في البيت. الخدامات احسن منا يالجامعيات
2
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(((ام داليا2012)))
(((ام داليا2012)))
الله سبحانه وتعالى هو موزع الأرزاق وإذا لنا نصيب بناخذة غصب عن هالوزارات
انتي فوضي أمرك لله وحدة وهو كفيل بحل همومنا
انا مثلك لي ١١سنة متخرجة وان شاء الله نتعين في القريب العاجل
ليندا كيندا
ليندا كيندا
اختي انا لي 9 سنوات متخرجه ورسبت بقياس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وانا بديله وكنت متأمله اتعين بالامر الملكي بس شكله كلااام  راحت السنين وراح عمرنا حسبي الله ونعم الوكيل الله يحر قلوبهم مثل ماحروا قلوبنا وحطمونا الله يرزقني من واسع فضله ويسلط عليهم البلاء العظيم جميع من في الوزاره وجميع من عقد امورنا  حتى يوم اتصل عليهم  الواحد يرد ونفسه بطرف خشمه الخونه  حسبي الله حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم