شوفي اسواق البلد بالخميس وبأبها اسواق الخيرية وبالتوفيق
07-10-1426 هـ, 11:16 مساءً

السلام عليكم اخت رؤوم سوق الخيري اقصد
08-10-1426 هـ, 10:24 مساءً

هلا اختي

اول شي الله يوفقك في مشروعك يارب

بالنسبه للاقمشه فيه بالرياض عندك مركز المعيقيليه الدور الارضي مبنى D

متخصص في بيع اقمشة العبايات والطرح بالجمله

بالنسبه لافضل قماش

طبعا انتي لازم تنوعي بضاعتك لان فيه ناس تحب مثلا كريب صالون وهو الافضل لكن الحريم الكبار في السن ثقيل عليهم

شوفي خام ثاني خفيف

اسئلي عن خامات اللي ما تنكوي يعني تنغسل وتعلقيها وخلاص هذي يفضلوها كثير السيدات المتوسطات في العمر والكبيرات في السن

بالنسبه للشعار من الافضل انك تعملين شعار خاص فيك وعليه رقم الهاتف على اساس لو وحده اعجبتها العبايه تقدر تكلم المحل وتاخذ الوصف وتشتري

ثاني شي بالنسبه للبيع اتوقع لو تاخذي يعني انتي الحين جهزي كميه وطلبيه حلوه وخذي كشك في سوق عليه الرجل كثيره واعرضيها لان جايتك الاجازه والمناسبات والاعراس والعرسان بيجهزون وكمان دخلي موضوع التسويق من خلال الحريم لكن لا تعتمدين فقط على تسويق الحريم اقل شي السوق تضمني زبونه راح توقف عند محلك وتشوف البضاعه لكن لما تنتظري الحريم صعبه كمان بامكانك تروحين لمدراس تحفيظ القران او محو الاميه والثانويه وتعرضين عليهم فكره تخفيظ وخصم حلو لو حبو يخلون جوائز التكريم عباره عن عبائه ساتره يكسبون فيها الاجر

اعملي بروشور حطي فيها مميزات عبايتك بانها ساتره ولا نعتمد على اظهار الزينه في زي الحشمه حطي نسبه من الربح لتوزيعه على الفقراء وعندكم انتم كثير في منطقه تهامه عسير

ووضحي هالشي في البروشور بان فيه نسبه 5% من الارباح ستوزع على اسر محتاجه فساهم معنا في القضاء على الفقر

وصدقيني ربي بيبارك لك ويفتحلك ابواب الرزق

وانا لي معارف عندك في ابها والخميس راح اخليهم يشترون من عندك ابشري لا وقرايبهم منتشرين في كل انحاء عسير ولا يحبون العبايات المزكرشه يعني شوفي كم زبونه

وبالتوفيق
09-10-1426 هـ, 02:11 صباحاً

تسلمون وجز اكم **** خيرعلى هذة الافكار ويارب ينجح مشر وعى دعو اتكم
09-10-1426 هـ, 03:18 صباحاً

الساعة الآن 12:45 .