الحبيبة
الحبيبة
تسلموا بنات على الردود,,

فكرت اجربها وبعد الحاح شديييييييييد مني ومحاولات ومناورات زوجي اشترى المنشط له هو وماجاب لي,,اخذ حبة واحدة الليل والساعة 6 الصباح وديته المستشفى حصلت له كتمة في صدره مش عارفة منه وللا شي ثاني بس اعتقد انه منه:( وبس توبة ونسينا الموضوع
,,افكر اشتريها واحطها له في عصير عشان مايوسوس انها مضرة!
متجر هاجر
متجر هاجر
الله يرزقك الجميع يا رب
اطفال انابيب
اطفال انابيب
يا حبيبتي ليش الوحد يلعب بنفسه ما انصحك بالمره يمكن ملائمه لصديقتك بس ليك يمكن لا ليش تلعبي بروحك و4 محاولات ما يتسمه فترة علاج استمري اكثر بالعلاج واذا ليكي نصيب فيهم رح تحملي انا عند زوجي مشاكل بس صدقي الطبيب حكالي وقتها انو ما في شي مفيد ممكن الفوليك اسيد يساعد على التحسين بس ما انصحك تجربي اي شي الا تاخذي الحكي من الطبيب
اذا زوجك بدخن يبتعد عنها او يخفف وياكل مكسرااااااات بكثره كل النهار انتو الاثنين ودعاء الدعاء الدعاء ولاستغفار وصلاه على النبي وتصدق وصلة الرحم وتقرب الى الله بنوافل مثل قرائة اذكار الصلاه اذكار الصباح ولمساء قرائة سورة الملك وسجده والله ما رح يضيع ليكي تعب يا حبيبتي واذا الك نصيب فيهم رح تحملي حتى لو بشربة ماء
اسال الله العلي القدري رب العرش العظيم ان يرزقكي عاجل غير اجل وتفرحي بذريتك اللهم امين
كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
تسلموا بنات على الردود,, فكرت اجربها وبعد الحاح شديييييييييد مني ومحاولات ومناورات زوجي اشترى المنشط له هو وماجاب لي,,اخذ حبة واحدة الليل والساعة 6 الصباح وديته المستشفى حصلت له كتمة في صدره مش عارفة منه وللا شي ثاني بس اعتقد انه منه:( وبس توبة ونسينا الموضوع ,,افكر اشتريها واحطها له في عصير عشان مايوسوس انها مضرة!
تسلموا بنات على الردود,, فكرت اجربها وبعد الحاح شديييييييييد مني ومحاولات ومناورات زوجي اشترى...
الله يصلحك
الحبوب فعلا لها مضار المفروض ما ياخذ شي إلا باستشارة طبيب
وتعوذي من الشيطان لا تذبحينه الرجال :huh:
الله يرزقك تعلقي بالله وخذي بالأسباب ولا تيأسي
أنين{وللجنه حنين}
يمكن قصدها زميلتك اذا ماتلقحت من المره الاولى تتلقح من الجماع المره الثانية او الثالثه ..