الحمل وغدة البارثولين..

الحمل والإنجاب

أسعد الله مسائكم بكل خير ..
أبي أسألكم عن غدة البارثولين مع الحمل ..
مين كانت عندها خلال الحمل وكيف راحت ؟؟ لانها تبدأ تكبر مع الحمل
رحت عند الدكتورة وسألتها قالت عادي تروح مع الولادة لما توسع الدكتورة علشان خروج الجنين رح تشيلها ؟؟
بس انا مو مقتنعة بكلامها .. اخاف مع طلوع الجنين تضر عيونه ..
قريت انه وحده كانت تتنقع بموية دافية وملح ومر كم يوم وانفقعت ..
بس خايفة المر لايضر ..
تكفون طمنوني كيف عالجتوها خلال الحمل بدون مضادات لاني طفشت من المضادات ومانفسي اكثر منها خلال الحمل ..
ربي يجزاكم الجنة ..
16
113K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

smiley 123
smiley 123
والله يا حبيبتي انا عانيت منها ألمها فظيع ..
حت لما انفجرت رجعت مرة ثانية
اول مرة طلعت رحت الدكتورة وياريتني مارحت لان شقتها من غير تخدير وهذا غلط لان بعدين بحثت عن الموضوع وقالوا لازم تكون في مستشفى مو في العيادة ولازم تخدير لان المكان الي حواليها كله ملتهب ولازم يحطولها قسطرة حت تفرغ الجراحة .. يعني ماستفدت شي من روحة الدكتورة بعد اسبوع رجعت طلعت لانها ماتنظفت من الجراحة زين ..
ومن طلعت مرة ثانية صرت اغسلها بصابون غار وعمتي ام زوجي الله يخليها انطتني فد شي يسمو حب دبج وماطولت وانفجرت لوحدها لان الحب دبج يسحب الجراحة وصرت اغسل بصابون غار واجيب شاش واحط عليه تعقيم احمر وحبة اموكسيل افتحها واحطها عليها والحمدلله مارجعت مرة ثانية .. 
بس قالوا لازم تنشال .. ويوم الولادة ان شاء الله ناوية اشيلها مرة وحدة لانها حترجع تلتهب لو صار التهاب بالجسم 

والله يعنا ويكتبلنل الاجر ان شاء الله
سيدة القوارير
سيدة القوارير
والله يا حبيبتي انا عانيت منها ألمها فظيع .. حت لما انفجرت رجعت مرة ثانية اول مرة طلعت رحت الدكتورة وياريتني مارحت لان شقتها من غير تخدير وهذا غلط لان بعدين بحثت عن الموضوع وقالوا لازم تكون في مستشفى مو في العيادة ولازم تخدير لان المكان الي حواليها كله ملتهب ولازم يحطولها قسطرة حت تفرغ الجراحة .. يعني ماستفدت شي من روحة الدكتورة بعد اسبوع رجعت طلعت لانها ماتنظفت من الجراحة زين .. ومن طلعت مرة ثانية صرت اغسلها بصابون غار وعمتي ام زوجي الله يخليها انطتني فد شي يسمو حب دبج وماطولت وانفجرت لوحدها لان الحب دبج يسحب الجراحة وصرت اغسل بصابون غار واجيب شاش واحط عليه تعقيم احمر وحبة اموكسيل افتحها واحطها عليها والحمدلله مارجعت مرة ثانية ..  بس قالوا لازم تنشال .. ويوم الولادة ان شاء الله ناوية اشيلها مرة وحدة لانها حترجع تلتهب لو صار التهاب بالجسم  والله يعنا ويكتبلنل الاجر ان شاء الله
والله يا حبيبتي انا عانيت منها ألمها فظيع .. حت لما انفجرت رجعت مرة ثانية اول مرة طلعت رحت...
ربي يجزاك الجنة ويرزقك من حيث لاتحتسبين ..
بس عندي سؤال شو هو حب دبج ؟؟ وكيف طريقته ؟؟
وهل عادي استخدمه وانا حامل مايضرني ؟
انا الحين في الشهر الخامس الله يتمم لي على خير ..
لاني فعلا شالتها لي دكتورة قبل 7 شهور ولكنها رجعت لي مع الحمل ..
بحرالعنى
بحرالعنى
اختي انا طلعت معي وتعذبت من الم وربي مارحت لا. للمستشفى ولاغيرة لقيت بالشارع ولد واخته يشحذون اعطتيه ١٠ ريال وقلت انا تعبانه ادعو لي والله العظيم ماجاء الليل الاوهي منفجرة من نفسها عليك بالصدقه
سهام الغموض
سهام الغموض
حبيبتي حبيت اسألك هل انتي حامل ببنت
لأن الاغلب تجي الي حوامل ببنات ..
لأن سببها فطريات وبكتريا٠٠
فاليت تردين علي
سهام الغموض
سهام الغموض
فحبيت اشوف هل المقوله صحيحه ولا لا
وهل حملك السابق بنت وطلعتلك الغده ..