لاموغ
لاموغ
انا جربت روضة( الاكادميون الصغار ) في حي الملقا قبل سنتين .
شفتها كويسه المعلمات سعوديات وحنونات والفصول نظيفه ومرتبه والحوش مو مره كبير بس شرح انا ارتحتلها
وعندهم مشرفه منتسوري اسمها الاستاذه رنده عندها رخصه وتعمل دورات برا ...
جوتايم
جوتايم
رفع للاهميه
وردة البهجة
وردة البهجة
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
تعود هذه الطريقة أو النظرية إلى ماريا منتسوري ..

تعتمد بشكل أساسي على استخدام نظام بسيط في التعليم لفئة الأطفال والابتعاد عن زخم المعلوماتية 
ومبدأ التلقين و الحفظ، فهي تركز على قدرات الطفل أو الطالب في سنوات الدراسة المبتدئة على 
استيعاب المعلومة ..

غرف التدريس بسيطة جميع محتويتها تناسب المرحلة العمرية للطفل فلا وجود لسبورة ولا تستخدم 
الكتب فالطالب هنا هو المحور وليس المعلم/المعلمة وله الحرية بالتعبير وممارسة جميع نشاطاته..
من سن الثالثة تبدأ المهمة التعليمة فالطالب يبدأ بتعلم الكتابة و القراءة وجرعات من العلوم و 
الرياضيات والمناهج الفكرية حسب عمره ودرجة استيعابه فمبدأ التعليم في طريقة منتسوري تعتمد 
على العمر العقلي للطالب
وردة البهجة
وردة البهجة
تعود هذه الطريقة أو النظرية إلى ماريا منتسوري .. تعتمد بشكل أساسي على استخدام نظام بسيط في التعليم لفئة الأطفال والابتعاد عن زخم المعلوماتية  ومبدأ التلقين و الحفظ، فهي تركز على قدرات الطفل أو الطالب في سنوات الدراسة المبتدئة على  استيعاب المعلومة .. غرف التدريس بسيطة جميع محتويتها تناسب المرحلة العمرية للطفل فلا وجود لسبورة ولا تستخدم  الكتب فالطالب هنا هو المحور وليس المعلم/المعلمة وله الحرية بالتعبير وممارسة جميع نشاطاته.. من سن الثالثة تبدأ المهمة التعليمة فالطالب يبدأ بتعلم الكتابة و القراءة وجرعات من العلوم و  الرياضيات والمناهج الفكرية حسب عمره ودرجة استيعابه فمبدأ التعليم في طريقة منتسوري تعتمد  على العمر العقلي للطالب
تعود هذه الطريقة أو النظرية إلى ماريا منتسوري .. تعتمد بشكل أساسي على استخدام نظام بسيط...
لاموغ انا ب شمال الرياض و ما اعرف المدينة كويس فياليت تخبريني اذا هذه المدرسة قريبة او بعيدة عن الشمال
و بعد اذنك اذكري لي اهم الاشياء التي تعلمها ابنك
وردة البهجة
وردة البهجة
لاموغ انا ب شمال الرياض و ما اعرف المدينة كويس فياليت تخبريني اذا هذه المدرسة قريبة او بعيدة عن الشمال و بعد اذنك اذكري لي اهم الاشياء التي تعلمها ابنك
لاموغ انا ب شمال الرياض و ما اعرف المدينة كويس فياليت تخبريني اذا هذه المدرسة قريبة او بعيدة عن...
ام حمودة سويت البحث لكن ما لقيت تجارب تذكر من طرف اهلها