اختي الغاليه الرفيعه .. بصراحه انا اخذ منك الاغراض الي تعرضينها وانا مغمضه لانه عندي

ثقه في كل ما تقولينه وهذي شهاده مني للعلم انا من قطر.. ولعلم الجميع انا صار لي فتره

واستخدم اغراض ومنتجات من عزيزتي الرفيعه وهي دائما نتائجها روعه معاي ويكفي تعاملها

الراقي وطيبتها ..والله العظيم احب في الله اختي الرفيعه .. والله يجزاك خير على كل ما تقدمينه

من عمل خير ..

وفي الخاص راح اسجل لك كل الاشياء الي ابغيها منك
13-10-1426 هـ, 12:17 مساءً

دبي مون- انا عمري ماطنشت حد ابد- إذا كان مكالمكات دولية اعملها على حسابي بس عشان اتطمن على العضوات اللي وثقوا بي كيف حالهن؟ وهل هن بخير؟ سعيدات؟ واتشارك معهن المناسبات وانا لاشفتهن ولا اعرفهن.
انتي من حقك تشوفين اللي تريدين_ بس اولا انا ماعندي ولا اعرف طريقة وضع الصور
وبعد الاعشاب تراها بودره او معجون يكون في عبوة او مغلف حسب العضوة ومنتجاتها يعني لما ينعرض تشوفين زجاجة او باكيت او مغلف بس هل هذا هو ضمان الجودة؟
انا حطيت لك رد على الخاص وآسفة على ازعاجك بس انا ماطنشت .
والسموحة ياقمر
14-10-1426 هـ, 12:53 صباحاً

من قلب مخلص صادق اقول اللي بتستعمل نور الدنيا مابتنسى انها تكتب عن نتايجه الروعة لبقية الأخوات هنا لأني متأكده من نتايجة لإيماني اني مااعمل شي إلا احط مخافتي من رب العالمين وفشلتي معاكن.
26-10-1426 هـ, 12:52 صباحاً

الرفيعة واثق الخطوة يمشي ملكا ً ..

بعدين بصراحة انا اثق في اي شي انتي تسوينه .. والله يعلم اني ماعرفج شخصياً مجرد تعامل عبر النت .. وعبر المسجات ..

بس التجربة خير برهااان .. اردد واقول الماسك الابيض خرافي اللي خذته منج وللحين استخدمه

تقولين ماسك كولاجييييييييييييييين مب ماسك عادي ..

انا خاطري اطلب من الماسك الابيض مرة ثانية بعد ما يخلص الليي عندي .. او اطلب .. ومن نور الدنيا ..

انتي شو رايج ..؟ شو ترشحييين
26-10-1426 هـ, 01:22 صباحاً

ممكن سؤال؟
هل مكوناته طبيعيه
يعني عمل بيتي 100%؟
ومشكوره
26-10-1426 هـ, 02:12 صباحاً

الساعة الآن 04:56 .