نجد الهيلا
نجد الهيلا
نيران حاره بارده اسأل الله ان يتم عافيته وشفائه لك ثانيا/العين حق...وانا انسانه متضرره من العين الحاقده...ولي عدوان..استقبلهم..واقوم بواجبهم..ولا فكرت ..اصرفها... ألخوف مو من اللي يتكلم ويمدح...الخووف من الساكت..اللي ماتدرين وش بقلبه بس الرسول عليه الصلاه والسلاه...خبرنا بالاذكار..ليل ونهار..وبعد كل فريضه...وين اتكالها ع الله...بالحديث المذكور...لو اجتمعوا ان يضروك بشي..ما ضروك بشي لم يكتبه الله لك...الخ وبعدين اكثر الناس اللي تخرب ادواتها واجهزتها...هذولي الللي يوسوسون بالعين...ع الطالعه والنازله هي عليها بس تتحصن..وترش بيتها بمويه مقريه..وتتبخر بالسويداء...وتستقبل عمت اولادها..وبلاش شوفت النفس ..والحساسيه الزايده
نيران حاره بارده اسأل الله ان يتم عافيته وشفائه لك ثانيا/العين حق...وانا انسانه متضرره من...
ههههههههخخخ
اسفه يابنات..داخله من الايباد...ومطفشني...يدخلني مواضيع..بالغلط
الله المستعان
اكرر اعتذاري لصاحبه الموضوع
ملاك سدير
ملاك سدير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احتاااااج رأي الحكيمات فضلاً لا أمراً
احنا ست بنات غير متزوجات ثلاث منا في سن الثلاثين وخمسه أخوان غير متزوجين
وحالتنا ما نخرج للناس ولا الناس يجونا وابويه واخواني يستخسرون فينا كل شي
سؤال 1 : اختي هي الوحيده اللي متوظفه ولمن نطلب طلب أو أمي يقول بنك موظفه ادفعي من عندك ويغمز للعيال ويتريق ويضحكون ولها حوال 6 سنيين مع سواقين باصات واختي اللي من الزوجه الثانيه متزوجه ولمن جاتها الوظيفه جابلها سيارة بإسمها وسواق وهي على ذمه رجال (أنا ما قلت شي أبوها ويساعدها بس يطالع فيينا مو يصرف هناك وينسى هنا ) ابغى االتعليق والحل
سؤال 2 : ابويه ما يشوووووفنا ولا يطالع فينا ولا يسأل عنا لا مصروف ولا شي وكان عندنا سواق من غير أقامه وراح ......واللحين لنا طلبات كثيره ومحد فاضيلنا ونقول جيبلنا سواق يقول لو عند رجلي ماجبت أنا كبير ومافيني حيل ويقول روحي لأخوانك وهو محرشهم علينا يعني هو يرسلنا عليهم وهم يرسلونا عليهم شحططه ....ولمن نطلب طلب اسبوعين ويمكن يجيك و أبويه يأشر بيده زي كذا :icon35: كأنه يله انقلعي ما فيه زي الشحاده ,,,صار ما عاد لنا نفس في شي لانكلمه حتى العيد مايعطينا ويعاملنا زي الشغالات والله العظيم يابنات هذي حالتنا وما يبغاك قاعده (يعني تسولفين تتفرجيين تلفزيون مثلا) ان شافك بصراخ يقول قومي سوي كذا جيبي كذا بس قاعدين ولمن اروحله مايبغى شي بس بيقومك يعني مثلا يقومك عشان تقشرين تفاح ويبغاك واقفه عنده جرسون بالعلم انه زوجته الأولى عندها بنات متزوجات ومعيلات و جميعهم متوظفات بالحكومه يحل مشاكلهم ويشيل همهم وجايبلهم سواق بأقامه وسيارة بإسمهم ولا يطبخوله و لا يعطونه وجه ولا يغسلون ملابسه بس يصر عليهم والله ما يتحملونه احس إنه ما يشوفنا احس انه مسحور لانا شفنا رؤيا ....
سؤال 3 : القهر انه اخواني الكبار مقوين الصغير علينا يصارخ ويدخل في مشاويرنا احسه منفوخ نفخوه عالفاضي وصوته عاااااالي جداً صراخ مو حوار ولمن نكلمهم ونشتكيلهم انه عيب ولازم يكلمنا بأسلوب احسن .........ما يكلمونه ويشجعونه بالضحك والتريقه وما يدرون انه راح ينقلب عليهم يوم ,,حسسونا انه حنا حيوانات وما لنا دور بالحياه بالعلم انه قال إذا مشوار بعيد زي أمي تروح لأمها في قريه تبعد ساعه يهدد هذا الصغير بإنه راح يسحب المفتاح (واحد من أخواني الكبار كان زي كذا لمن اتزوج يخلي زوجته تروح وتجي عااااادي مع سواقنا الآن هو مطلق ) هذا غير الهتك في عروضنا ايش التصرف والحل مع الصغير واخوانه الكبار لأنه أمي ساكته
سؤال 4 : امي كلمت أخواني قالتلهم جيبوا سواق ردوا عليها احنا راح نجيب خطاب علشان نفتك منهم
سؤال 5 : أوقات ماعندهم فلوس يجون لاختي يدحلسون ويضحكون معانا ويجلسون معانا ولا جاتهم الفلوس شافوا نفسهم
ابغى آرائكم الحكيمه والحلول الفعاله ***** الله اللي تطورنا لأنهم شايفينا ولا شي وكل ما أحد شافنا من الناس او اخواني او ابويه قالوا ضعاف ......الخط ما يتعدل ابغى خط اوضح

برينسيستهن
برينسيستهن
خطك صغير والنظر على القد
عموما الله يفرجها لى ولك
ملاك سدير
ملاك سدير
كبرتها لك اسأل الله لكم التوفيق
الــوردة الحمــراء
استغفر الله الذي لا إله إلا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم