بنت الزلفاوي
بنت الزلفاوي
feriha feriha :
لو تبين صابونه تخفف الدهون والحبوب استخدمي صابونة اكني ايد من الصيدليات , سعرها ٣٠ واستخدمي معها كريم بايوديرما لحب الشباب ب١٠٠ اما لو تبين تخففين الدهون بس استخدمي غسول للبشرة الدهنية والمختلطه او لجميع انواع البشرة واستخدمي لوشن جونسون الوردي للاطفال , هذا فضييييع في تخفيف الدهون (من تجربتي مايزيل الحبوب بس يخفف الدهون جددداً) يرطب بشرتك وبنفس الوقت يخفف الدهون يعني ولا احلى من كذا
لو تبين صابونه تخفف الدهون والحبوب استخدمي صابونة اكني ايد من الصيدليات , سعرها ٣٠ واستخدمي معها...
فعلا أأيد كلامك صابونة اكني كمان مره ممتازه بس وين احصلها

صيدلية الدواء ماحصلت عنده والنهدي قلت له ولاعرفها..

اختي تقصدين لوشن جونسون الوردي الي للجسم ؟
صدممه !!
صدممه !!
،،

الحبوب تقريبا اختفت بس بآقي الاثار اللي ذآبحتني

كيف نظامك بالعناية بها؟

نظآمي احط هالشئ وع طول تختفي الحبوب ويخفف الدهون بشششكل مو طبيعي

بالنسبة لي أفضضل حل لحب الشباب ، احسسن من المقشر ات والكريمات والصابونات

هل تستخدمين كريم مرطب مناسب للبشره الدهنية لايخرج حبوب ؟

حسب اللي قريته افضل مرطب للبشرة الدهنية البيثانين من الصيدلية خاصه مع التقشير " الاكرتين "
كيف تستخدمين المكياج؟

ولو اني ما احط مكياج ، بس لو صارت مناسبة ، نفس اللي فالصورة آخذ منه واحطه لوجهي بعدين احط المكياج ومستحيل تطلعلي حبوب

هل من طريقة لمنع الحبوب من الخروج ؟

يب نفس المنتج (:
manomanila
manomanila
شوفي يا أختي الغالية
إحمدي الله كثيرااا لأن البشرة الذهنية لا تتعرض لشيخوخة مبكرة و تجاعيدكثيرة بل تبقى دائما متألقة يعني أولا أحبي بشرتك بعدها سينفع أى علاج
ثانيا عليك بالتنظيف بالماء والصابون غير محتوي على كيمياويات يعني صابون طبيعي عدة مرات في اليوم
إبتعدي عن أكل الشكولاطة والأكلات الدسمة
أخيراا الحبوب ستختفي نهائيا بالتقدم في العمر أنا في 21 راح 95 في المية من الحبوب
صدقيني عندك أحلى بشرة
بالتوفيق
أم احمد 2015
أم احمد 2015
موفق
Rraghad
Rraghad
حتى أنا أعاني منها جدا ..