واللي زواجها بعد شهرين وش الحل ؟

علاج السمنة والنحافة

مرحبا بنات ان شالله تكونو بخير

:44:

ابدا موضوعي وانا فيني ضيقه مايعلم فيها الا ربكم
اختصار الموضوع اعاني من خمول بالغدة الدرقية واخذ الثايروكسين 100 مجم
وباقي على زواجي شهرين ونص ومافي امل يتحرك هالوزن رغم ان اكلي جدا قليل وماني راعية حلا الا وقت الدورة والغازيات قاطعتها من فترة طويلة اشرب فقط بيرة لمشكلة بالكلى

المهم حتى المشي ما اقدر امشي لان عندي احتكاك بالركبة لو مشيت عشر دقايق ما انام الليل من الالم

وزني اغلبة بالصدر والبطن وسمعت ان الصدر مستحيل ينحف رغم اني اشوف بنات ينحفون وتنحف صدورهم

وزني تقريبا 90 وطولي 161
زوجي مو فارق معاه مره و مبسوط فيني كذا بس انا ابي انحف عشان يوم الزواج والتصوير وعشان نفسي وصحتي خاصة بعد مشكلة ركبتي
جربت حبوب كثير مافي فايده ولي اسبوعين على شاهي سليمي الاخضر مع الزنجبيل.

معقوله بشهرين في امل انحف لو 10 كيلو :44:

افيدوني وادعولي ان ربي يرزقني الصحه والعافية ويعدي يوم زواجي ويحببني بزوجي مثل مايحبني واكثر بعد
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألم وندم
ألم وندم
الله يصبحك بالنور والسرور يا غاليتي .

أولا وقبل كل شي . عندي بعض النقاط غااااااااايه في الأهميه أريدك أن تركزي عليها .

النقطة الأولى : موضوع الكسل في الغدة الدرقيه . اذا كان في حدود المعقول فصدقيني ممكن جدا انه ينزل وزنك . لكن سيكون النزول بطيئ نوعا ما . لكن بينزل . لي صديقة مقربه جدا . عندها نفس المشكلة نزلت 22 كيلو من وزنها في خلال خمس شهور تقريبا . وفازت بالمرتبة الثانية في سباق تنزيل الوزن عندنا هنا في الشركة . والله على ما أقول شهيد . لكن أنصحك وبشدة انك تنزلي وزنك عن طريق متابعة الطبيب أو اخصائية التغذية . هذه أضمن وأقصر الطرق لكي . واياكي والريجيمات العشوائية .

النقطة الثانية : لا تسمعي كلام المحبطين الي يقولولك الوزن من الصدر ما ينزل . الجسم يختزن الدهون في أماكن معينه حسب طبية جسم الانسان . ولمن يخسر دهون أكيد بيخسرها من نفس المكان الذي تم اختزانها فيه .
هناك ريجيم نوع الجسم موجود هنا في المنتدى ممكن تشوفيه بنفسك . وتشوفي كيف انه كل جسم يختلف عن الأخر في مكان تخزين الدهون . لكن في النهاية كل الأجسام بامكانها ان تنقص وزنها بلا شك .

النقطة الثالثة : ألم ركبتك مرجوعه الأول والأخير بسبب الوزن الزائد . لأنك بعدك صغيره . بدري عليكي على الخشونه والاحتكاك . فهذا لازم يكون حافز أكبر لكي عشان تنقصي وزنك . انتي قدامك زواج ... وحمل ... وأطفال ... ومسؤوليات كثيره . كيف راح تتحملي كل هذا وانتي بهالوضع ؟؟

النقطة الرابعه : لا يغرك كلام الرجال . الحين انتو عشانكم عرسان يقلك عاجبتني . لكن بكره الوضع بيختلف . الله لا يغير عليكم . لكن أنا أريد منك حاجه معينه . نصيحتي لكي لا تفكري بانقاص وزنك لا عشان زوجك . ولا عشان صور الفرح . ولا عشان الناس . فكري بالموضوع عشان نفسك فقط فقط فقط .
لأنك انتي تحبي نفسك ... سوف تحافظين عليها
لأنك تحبين الله ... ستحافظين على هذه النعمة التي منحك اياها .
لأنك تحبين أطفالك المقبلين ان شاء الله .... ستحافظين على صحتك حتى تربيهم أحسن تربيه باذن الله .

كوني أنتي هدف نفسك . وليس الهدف لازوج . ولا فرح .. ولا حفله ... ولا أي شئ .

أخيرا أختي حبيت أباركلك بالزواج . وربي يتمم لك على خير يارب .
وأيضا حابه أقلك كلمة جوهرية ... ويعلم الله اني أقصد بها نفعك . يا أختي الحبيبة . بعد صولات وجولات لي في عالم الحميات وانقاص الوزن . استنتجت ما يالي :

أولا : كل الطرق تؤدي الى روما . ريجيم اللقيمات - ريجيم التمر واللبن - ريجيم نوع الجسم - ريجيم الماء - ريجيم الكربوهيدرات - دشتي - دوكان ............. الخ الخ الخ كلها تصب في نفس المصب . التحكم في نوعية وكمية الأكل .

ثانيا : استنتجت مما سبق . أن أفضل وأحسن وأروع الطرق وأقصر لانقاص الوزن هي الاعتماد على الركائز التالية :

* تناول طعام صحي ومتوازن وفيه جميع العناصر الغذائية بلا استثناء
* بكميات قليلة
* وتنظيم وقت الوجبات ( عدم الأكل وقتما نشاء ... بل هناك وقت مخصص لتناول الطعام )
* ممارسة الرياضه ... المشي أو غيره .
* عدم تناول الطعام بالليل أبدا . غالبا بعد الساعه 8 نوقف الأكل .
* عدم الخوف من الاحساس بالجوع اذا كنتي قد أكلتي وجباتك الصحيه . فلا تستجيبي لنداء البطن ولا تقلقي
من هذا الاحساس فهو غالبا احساس كاذب . فنحن تعودنا أن نأكل لكي نتسلى وليس من أجل أن نعيش . وصدقيني اذا شربتي بعض الماء .. وصبرتي ربع ساعه فقط سيزول الاحساس بالجوع تماما .
* لا توزني نفسك كل يوم . كل عشر أيام كفايه .
* الصبر الصبر الصبر . لو نزلتي كيلو واحد فقط كل أسبوع بيكون ممتاز . ( قليل دائم أفضل من كثير منقطع )

اعتذر عن الاطالة . واتمنى لكي حياة سعيده وزواج موفق يارب .

لوعة الفرقا
لوعة الفرقا
^
^

قولي امين يارب يسعدك ويوفقك وينولك ماتتمنين واكثر كلامك اثلج صدري ورفع معنوياتي كثير كثيررر
باذن الله راح اخذه بعين الاعتبار

سلمت اناملك غاليتي وربي لا يحرمني
أفراح السنين
أفراح السنين
بارك الله فيك اختي الم وندم وجزاك رحمة والديك
كلامك كله جوااااهر

لوعة الفرقا
ربي يسعدك ويتمم عليك زواجك بالخير والبركه
ويارب تنحفي من غير شر...
اختنا الم وندم ماتركت لنا ماجال نتكلم ههه
ماقصرت الله يجزاها كل خير
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
روحي للدكتوره رنده
رجيماتها قاسيه بس اضمن لك لو بتلزمين معاه بتنزلين في الشهرين 14 كيلو
انا مجربتها وعندي خمول ونزل وزني
لا تاخذي من حبوبها شيئ ولا كريماتها
بس راجعيها اسبوعيا
وانتظمي على الرجيم
وخذي الابر الصينيه فقطط
لاتاخذي حبوب ولا كريمات
ألم وندم
ألم وندم
^ ^ قولي امين يارب يسعدك ويوفقك وينولك ماتتمنين واكثر كلامك اثلج صدري ورفع معنوياتي كثير كثيررر باذن الله راح اخذه بعين الاعتبار سلمت اناملك غاليتي وربي لا يحرمني
^ ^ قولي امين يارب يسعدك ويوفقك وينولك ماتتمنين واكثر كلامك اثلج صدري ورفع معنوياتي كثير كثيررر...
دعوتك لي في هالصباح تكفيني . ربي يوفقك يارب
أقسم بالله اني حاسه فيكي .

الله ينحفك وانتي في أتم الصحه والعافيه يارب

الشكر موصول للأخت أفرا السنسن وللجميع ايضا