لاموغ
لاموغ
و الله انتو الي بتتزوجو اي حد و خلص من غير ما تعرفوه كويس و هاي النتيجة - صعب تغيري طبع حد كبير خاصة الرجال ، ما الك غير زي ما حكت بحر العنى ، و الناس لما يشوفوه مش نظيف او شمو ريحة رح يحكو عليكي انتي و انه انتي ما بتهتمي فيه و انتي و انتي الله يهديه
و الله انتو الي بتتزوجو اي حد و خلص من غير ما تعرفوه كويس و هاي النتيجة - صعب تغيري طبع حد كبير...
أحرميه من السكس ...

لاتسمحي له يقرب منك إلا وهو نظيف..والله لو ينام محروم عاقبيه كم يوم ألى أن يتأدب !
والادب يشمل ههه :

النظافه ..تشمل بيجامه نظيفة مو سروال وفنيله ماشي فيها في الشارع واطراف سرواله يتجمع فيها التراب ويتغندر لي في البيت ويجي ينام ويطلع فيها السرير !
نظافه أيده .. مايجيكي وريحة أيده كلها دخان .. ونظافة فمة لازم يفرش أسنانه ويدهن جسمه بكريم !
ويحلق ،مو يقعد جنبك ويلمسك وهو يده ورجله ناشفه ..حاشا تقولي نايمه مع ديناصور !

اصري على رأيك وجيبه له أدله من القرأن والسنه ومن سيرة الرسول عن أهمية النظافة ..
ذكريه بقول العباس عم الرسول صلى الله عليه وسلم ( أني لأحب أن أتزين لزوجتي كما أحب أن تتزين لي) مستحضرا في هذا قول الله تعالى : ( ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف ) ...

ياربي رحمتك على على دول الرجال !!!
قلوب جميلة
قلوب جميلة
يابنات كبروا عقولكم أكيد الرجال ماحينظف الحمام القصد انه يلوث الكرسي و يترك قذارته وراه ولصاحبة الموضوع اقول اتركي البيت له و وضحي له اذا مايعدل سلوكه ويراعي ان معه شريكه في المنزل رجعه عالبيت مافي :icon29:
يابنات كبروا عقولكم أكيد الرجال ماحينظف الحمام القصد انه يلوث الكرسي و يترك قذارته وراه ...
لو سمحتي لا تقتبسي ردي انا هذا الأسلوب ما احبه

ممكن تقتبسي ردي بس بذوق

انا الي استغربت منه فكرة انه يدخل الحمام وكأنه عايش في زريبة وبس
لوليتالامبيكا
لوليتالامبيكا
ياشين الفلسفه بالي تقول مايجوز تجلسين معاه من وين طلعتو هالحكم الي طايحين فيه يابنات حواء؟؟؟ طيب بدال ماتقولين مايجوز تقعدين معها اعطيها حلول ثانيه الصبر يمكن ربي يهديه ! يعني ربي مايهدي؟ هي قالت يصلي يعني فيه امل كبير صاحبه الموضوع خليك وراه زوجك نفس زوجي فالطباع الوصخه والحين انظف مني يتحمم مرتين احيانا كيف؟ خليك وراه تقرفي منه وضحيله انك قرفانه طولي لسانك حبتين عليه بهالموضوع يعني اذا جا جمبك قولي ريحتك مااتحملها ومن هالكلام واي مسكله تصير بينكم دخلي سالفة النظافه اهتمي فيه روشيه ادخلي عليه وافركي جسمه واذا طلع حطيله كريمات و عطر و ملابسه جاهزه اول مايفصخ اي لبس خذيه وعلى السله قبل مايرجع يلبسه عطري البيت خليه دايماً يشوفك نظيفه بالمختصر حاصريه ادري انك ماجيتي وكتبتي الموضوع الا وانتي ملمحتله ولا فاد جربي هالحل يمكن ربي يهديه وانا متأكده ان شاءالله بس يبيله صبر لان النظافه والله مهمه اذكر لما كان زوجي كذا كان فيه حدود ومااخذ راحتي معاه و كل شي مالي خلق و بسرعه بسرعه الله يهديهم
ياشين الفلسفه بالي تقول مايجوز تجلسين معاه من وين طلعتو هالحكم الي طايحين فيه يابنات حواء؟؟؟...
وياشين اللي يجهل امور دينه ويسمهيها فلسفه
اقل شي ابحثي باليوتيوب وقوقل اذا كنتي ماتعرفين وبيطلع لك حكم تارك الصلاه